الرابع بالتاريخ... حارس مرمى يسجّل هدفاً قاتلاً في دوري الأبطال

الرابع بالتاريخ... حارس مرمى يسجّل هدفاً قاتلاً في دوري الأبطال

Whats up

Telegram


أصبح إيفان بروفيديل رابع حارس مرمى على الإطلاق يسجل في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما سجّل هدف التعادل في الدقيقة 95 لفريق لاتسيو ضد أتلتيكو مدريد.

وأنقذ اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الفريق المضيف بنقطة من اللمسة الأخيرة للمباراة عندما هز برأسه كرة عرضية من لويس ألبرتو ليحتفل بأول ظهور له في دوري أبطال أوروبا بأسلوب رائع.

 

تصاعد الدخان الأزرق من الشعلة التي انطلقت على أرض الملعب بينما كان الملعب الأولمبي يهدر من النشوة للاحتفال بهذه اللحظة المثيرة.

منذ عام 2009، عندما سجل فنسنت إنياما ركلة جزاء لفريق هابويل تل أبيب ضد ليون، لم يسجل حارس مرمى في البطولة الأوروبية الأولى.

وكانت تلك نقطة استحقها لاتسيو عن جدارة، إذ سدد 19 تسديدة مقابل تسع لأتلتيكو مدريد واقترب من التسجيل عدة مرات في مباراة دوري أبطال أوروبا.

منح بابلو باريوس فريق السفر بقيادة دييجو سيميوني التقدم 1-0 في الشوط الأول في أول مشاركة له في المسابقة.

وبطريقة نموذجية، بدا أنهم حققوا فوزًا حتى تقدم بروفيديل عبر منطقة الجزاء وسدد عرضية ألبرتو.

ولوحت يدي سيميوني على أمل أن يكون لدى فريقه الوقت الكافي لتصحيح الوضع، وهز أوبلاك حارس أتلتيكو رأسه، وركع اللاعبون غير مصدقين.

لم يكن الأمر سهلاً على لاتسيو، الذي يحتل المركز 15 في الدوري الإيطالي بفوز واحد وثلاث هزائم. لكن هذا سيُسجل في تاريخ النادي.

فقط إنياما، بولات، وهانز يورج بات سجلوا كحراس مرمى قبله بات في ثلاث مناسبات رائعة، جميعها ضد يوفنتوس، حيث كان ينفذ ركلات الترجيح بشكل منتظم.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram