ماغي بو غصن تفجّر مفاجأة عن “للموت 3”

ماغي بو غصن تفجّر مفاجأة عن “للموت 3”

Whats up

Telegram

أكدت الممثلة اللبنانية ماغي  بو غصن، أن الجزء الثالث من مسلسل “للموت” اقوى من الجزء الثاني ومختلف، فهو ليس امتدادًا للقصة، كاشفة عن دخول شخصيات جديدة وقصة جديدة، ليرى المشاهد تطورات الشخصيات بعد عام او عامين او ثلاثة.


واشارت في حديث ضمن برنماج “Trending”، إلى ان طبيعة شخصيتَي “سحر وريم” لا تستسلمان للحياة بسهولة وعندما تقرران حل مشاكلهما التي تُفرض عليهما بشكل مفاجئ، فتأخذهما الظروف الى اماكن عديدة مختلفة.


كما كشفت عن انها لا تجيد السباحة تحت الماء فهي تنزعج كثيرًا من هذا الموضوع وعندما قال لها المخرج فيليب اسمر انها ستسبح تحت الماء في المشهد شعرت بخوف لكن وبسبب اعجابها بالفكرة التي وضعها المخرج ارادت ألا يتم تغييرها فتعلمت السباحة تحت الماء في حوض السباحة بيوم واحد وصورت المشهد للاعلان الدعائي للمسلسل، لافتة إلى انه اثناء تصوير المشهد كان موج البحر عاليًا جدًا.

ورأت بو غصن ان حماسها وشغفها بالتمثيل يعتبران حافزًا مهمًا لها لأخذها الى أماكن متطرفة جدًا.


وردًا على سؤال هل ستعيش “سحر” قصة حب جديدة في هذا الموسم بعد موت حب حياتها “أمير” (بديع أبو شقرا) في الجزء الثاني؟ قالت: “ممكن”، رافضة الغوص بالتفاصيل.

وأوضحت أن “أمير” لم يمت بالنسبة لها فهو لا يزال ينتبه عليها وتتحدث إليه ويحرسها وتحبه وستراه بخيالها.

وعند سؤالها كم ستفتقد باسم مغنية في هذا الموسم؟ أجابت بو غصن بشكل حاسم: “ممكن ما استفئدلو او الجمهور ما يستفئدلو”، حيث تركت بجوابها الشك والتساؤلات حول عودة “عمر” بالموسم الثالث.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram