#نجوى_كرم تنعى #روني_نجيم: "كنت مليان حياة.. الله يرحم روحك"!

#نجوى_كرم تنعى #روني_نجيم:

 

 

 

 

 

نعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، مدير عام إذاعة "راديو دلتا"، روني نجيم، الذي توفي أمس بعد صراع لأكثر من شهر مع فيروس كورونا. وكتبت شمس الأغنية عبر حسابها في تويتر أمس: "الله يرحم روحك روني نجيم، كنت مليان حياة". كما قدّمت أصدق التعازي لعائلة الفقيد قائلة: "بعزّي العائلة الكريمة وانشاالله تكون خاتمة الأحزان". على صعيد آخر، كانت شمس الأغنية ليلة السبت الماضي، ضيفة الحلقة الختامية من برنامج "سوالف رمضانية" بموسمه الثاني، الذي تمّ بثّه مباشرة عبر حساب روتانا موسيقى على تويتر، ضمن الميزة الجديدة Twitter Spaces , وعلى تطبيق "فن بوكس" التابع لروتانا، وكانت شمس الأغنية قد تحدّثت في عدة مواضيع مختلفة، وتصدّرت التراند على تويتر.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي