توجّه الإعلامي زاهي وهبي، في منشور على حسابه عبر 'إنستغرام'، بالشكر إلى 'الأحبة والأصدقاء والزملاء الأعزاء'، على رسائلهم وصلواتهم خلال فترة خضوعه للعلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.
وكتب وهبي: 'شكراً بحجم الكون لفيض محبتكم ونُبل عواطفكم وصدق دعائكم، لقد كانت صلواتكم ونذوركم وشموعكم حبل النجاة من المحنة، والأوكسيجين المعنوي الذي أسعفني على المواجهة'.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :