وجّهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أمس، رسالة إلى الشاعر والإعلامي اللبناني "زاهي وهبي"، الذي يرقد في المستشفى منذ أيام، إثر إصابته بفيروس كورونا. حيث دعت له بالشفاء والسلامة من هذه الأزمة الصحية التي أصابته. وكتبت عبر حسابها في تويتر قائلة: "مندعيلك بالشفاء، وترجعلنا بخير يارب".
Mned3iilak bel chifee2, w terja3elna bi khayr ya rabb? @Zahiwehbe
— Najwa Karam (@najwakaram) April 25, 2021
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :