#نجوى_كرم تهنّئ بالشهر الفضيل.. وأمنيتها السلام!

#نجوى_كرم تهنّئ بالشهر الفضيل.. وأمنيتها السلام!

 

 

 

 

حرصت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على تهنئة متابعيها والأمّة العربية جمعاء، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. فكتبت عبر حسابها على تويتر أمس: "رمضان كريم، ينعاد على كل الأمّة العربية بالخير". وأضافت: "صيام مقبول وانشاالله بهالشهر الفضيل يعمّ السلام بكل العالم". جديرٌ بالذكر، أن شمس الأغنية ستشارك في رحلة "ستارز أون بورد" المقبلة، والتي ستحطّ الرحال في تركيا، حيث من المنتظر أن تحيي حفلاً في مهرجان أنطاليا هناك، بين 4 و 7 يونيو المقبل.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي