حرصت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على تهنئة متابعيها والأمّة العربية جمعاء، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. فكتبت عبر حسابها على تويتر أمس: "رمضان كريم، ينعاد على كل الأمّة العربية بالخير". وأضافت: "صيام مقبول وانشاالله بهالشهر الفضيل يعمّ السلام بكل العالم". جديرٌ بالذكر، أن شمس الأغنية ستشارك في رحلة "ستارز أون بورد" المقبلة، والتي ستحطّ الرحال في تركيا، حيث من المنتظر أن تحيي حفلاً في مهرجان أنطاليا هناك، بين 4 و 7 يونيو المقبل.
#رمضان_كريم
— Najwa Karam (@najwakaram) April 12, 2021
ينعاد على كل الأمّة العربية بالخير
صيام مقبول وانشاالله بهالشهر الفضيل يعمّ السلام بكل العالم ??
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :