جنون "الريمونتادا" تُشعل الدوري الإنكليزي هذا الموسم

جنون

 

Telegram

 



واصلت النتائج المثيرة فرض نفسها على منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الحالي، حيث ترفع العديد من الأندية شعار "لا تراجع ولا استسلام" حتى صافرة النهاية.
 

وشهدت أربع من المباريات السبع الافتتاحية في المرحلة الثامنة من البطولة الإنكليزية التي أقيمت على مدار السبت، انتصار الأندية التي كانت متأخرة في النتيجة، وهو ما يؤكد على الإثارة التي تشهدها المسابقة هذا الموسم.

وباستثناء أندية برايتون وإيفرتون وبورنموث، فإن جميع الفرق التي افتتحت التسجيل في مباريات يوم السبت بالبريميرليغ خسرت في النهاية.

بدأ توتنهام هوتسبير مباريات هذه المرحلة بالعودة من تأخره بهدف ليفوز على وست هام يونايتد 4-1، ثم تغلب أستون فيلا على فولهام 3-1 بعد أن استقبل هدف الافتتاح في اللقاء.

وعاد نادي مانشستر يونايتد من تأخره بهدف ليفوز بنتيجة 2-1 على برينتفورد في ملعب أولد ترافورد معقل "الشياطين الحمر".

وحقق ليستر سيتي فوزاً مثيراً على ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت ماري، بعد تأخره بهدفين دون رد في الدقيقة 60، حيث سجل ثلاثة أهداف متتالية، بما في ذلك هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وأكدت هذه المباريات أن هذا هو موسم الـ"ريمونتادا" في الدوري الإنكليزي والعودة في النتيجة لتحقيق الانتصارات، حيث تعتبر هذه هي المرة الخامسة التي تشهد فوز الأندية بعد تأخرها في النتيجة في أربع مباريات خلال يوم واحد.

ويعد الرقم القياسي الأبرز بالبريميرليغ في يوم 26 كانون الأول (ديسمبر) 2013، بتحقيق الـ"ريمونتادا" في خمس مباريات خلال يوم واحد.

وفي الإجمالي، شهد هذا الموسم 16 انتصاراً في البطولة الإنكليزية بعد التأخر في النتيجة خلال 77 مباراة بنسبة تبلغ 21.1%وهي أعلى بشكل ملحوظ من المعدل المسجل في أي موسم سابق بالمسابقة. 

وكان أقرب معدل في الموسم الماضي عندما بلغت نسبة الإنتصارات في المباريات التي شهدت عودة الفرق في النتيجة 16.6% (63 من إجمالي 380 مباراة).

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram