بعد منى زكي، نيللي كريم عارضة أزياء جميلة لأوّل مرّة… شاهدوا الفيديو

بعد منى زكي، نيللي كريم عارضة أزياء جميلة لأوّل مرّة… شاهدوا الفيديو

 

Telegram

 

 

تألّقت الممثّلة المصريّة، نيللي كريم، بإطلالة فريدة مُستوحاة من التّراث السّعوديّ، إذ شاركت لأوّل مرّة كعارضة أزياء في فعاليّات “أسبوع الرّياض للأزياء”، الذي انطلق في السّابع عشر من تشرين الأوّل/أكتوبر  في الرّياض، بتنظيم “هيئة الأزياء السّعوديّة” ويستمرّ حتّى الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري.

على منّصة العرض، أطلّت نيللي كريم، ولفتت الأنظار بفستان أسود تراثيّ أنيق يجسّد روح الوحدة الثّقافيّة، وهو من تصميم المصمّمة السّعوديّة هنيدة صيرفي، رافقته إكسسورات لافتة أبرزها تاج على الرّأس مصنوع من الورد الأحمر.

في هذا السّياق، أعادت “نيللي”، نشر أكثر من صورة  عبر “إنستغرام”، من أجواء العرض المميّز، الذي علّق عليه حساب المصمّمة هنيدة صيرفي بما يلي:” إحتفلت مديرتنا الإبداعيّة هنيدة صيرفي بإطلاق مجموعة “أيقونات الإبداع” من HONAYDA خلال أسبوع الموضة بالرّياض، حيث تألقت الممثّلة المصريّة المُبهرة نيللي كريم بإطلالة فريدة مستوحاة من التّراث السّعوديّ مجسّدة روح الوحدة الثّقافيّة بأناقة لافتة للأنظار.”

وأضاف:” كما افتتحت جاسمين ساندرز منصّة عرض مجموعة HONAYDA ‘Icons in Harmony’ لربيع وصيف ٢٠٢٥، متألّقة بإطلالة الدّنيم المرفقة بحقيبة اليدّ الأيقونيّة ذات الشّكل الأسطوانيّ من HONAYDA، والتي تكرّم فيها إرث المملكة العربيّة السّعوديّة”.


نذكر أنّ نيللي كريم، عبّرت في تصريحات على هامش الحفل عن سعادتها بالمشاركة في عرض الأزياء لأوّل مرّة في حياتها وأكّدت أنّ مجموعة هنيدة صيرفي رائعة وفريدة من نوعها.

اللافت أنّ ظاهرة مشاركة نجمات التّمثيل والغناء في عروض الأزياء العالميّة المختلفة، باتت ظاهرة لافتة في الآونة الأخيرة، فقد شاركت الممثّلة المصريّة منى زكي، أكثر من مرّة كعارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس وتحديدًا في عرض “لوريال باريس”، الذي تعتبر سفيرة له.

 كما تألّقت الممثّلة غادة عبد الرّازق بإطلالات مختلفة وغريبة ضمن أسبوع الموضة في باريس ولفتت الأنظار بإطلالاتها المختلفة.

كذلك سارت الممثّلة السّعوديّة أسيل عمران بصفتها الوجه الإعلانيّ لـ “لوريال باريس” على المنصّة ضمن العرض السّنويّ الذي نظّمته دار لوريال العالميّة، تحت شعار “walk your worth”والذي حضرته باقة من نجمات العالم الغربيّ والعربيّ وملكات الجمال والمشاهير.

هذا الحدث شاركت فيه أيضًا سفيرة لوريال الممثّلة الهنديّة إيشواريا راي التي تألّقت بفستان أحمر جمع بين الحضارة الهنديّة والتّصميم المريح، إضافة إلى سفيرات “لوريال” حول العالم: كيندال جينر أندي مكدويل وإيفا لونغوريا، جين فوندا، كاميلا كابيلو، أنيتّا، الممثّلة الهنديّة عليا باهات .

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram