هيئة ممثلي الأسرى والمحررين تحيي الشعب وأبناءه المقاومين!

 هيئة ممثلي الأسرى والمحررين  تحيي الشعب وأبناءه المقاومين!

 

Telegram

 

تحيي هيئة ممثلي الأسرى والمحررين شعبنا البطل وأبناءه المقاومين الذين يخوضون واحدة أن من أهم معارك حرب الوجود في مواجهة أعداء لبنان وأرضه وسيادته وكرامته وعزته. 

 لقد كشفت الأيام الأخيرة الكثير من العملاء الذين يتواصلون مع العدو الصهيوني المجرم، وهذا ما ثبّت هواجسنا المشروعة من الطريقة اللينة والمتسامحة التي تم فيها التعاطي مع العملاء الذين لم ينالوا إلا أحكاماً مخففة خلافاً لما يستحقون. 

إن ذلك الأسلوب  شجع العملاء من جديد على التحريض على قتل المدنيين المحتضنين في كافة المناطق اللبنانية، دون أي رادع قانوني. 

إن استهداف البيئة الحاضنة للمقاومة التي ألحقت الهزيمة بالعدوين الإسرائيلي والأمريكي في العامين 2000 و2006 ملأ قلوب العملاء الحاقدين بالغيظ، مما دفعهم إلى الانتقام من أهل المقاومة عبر جرائمهم التي تضج بها وسائل التواصل الإجتماعي. 
 
وعليه، فإننا ندعو القضاء المختص إلى القيام بواجبه القومي، وإحالة العملاء ومن لف لفيفهم إلى المحاكم المختصة لينالوا العقاب الرادع. 

كما نحث عائلات  الشهداء والجرحى على اتخاذ صفة الإدعاء الشخصي ضد كل من حرض على قصف أماكن الاحتضان على مساحة الوطن. 

لقد كشفت هذه الحرب الكثير من الوجوه المزيفة والمتآمرة على أبناء وطننا الشرفاء. فحين تضع  هذه الحرب أوزارها، سينال كل عميل مجرم جزاءه وفقاً للقانون.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram