أخبار
الخامنئي أعلن الحداد خمسة أيام على السيد نصر الله: كان نهجا ومدرسة وكما لم تذهب دماء السيد عباس الموسوي هدرا فلن تذهب دماؤه هدرا ايضا اللواء ابراهيم للسيد نصر الله: أخرج لملم جراحهم وكفكف دموعهم وسر بهم إلى النصر حيث اعتادوا أن ينهوا كل مسير لهم معك بري ناعيا السيد نصر الله: كل الكلمات التي يمكن أن تقال تعجز عن وصف حبك للوطن الرئيس عون: باستشهاد نصرالله يفقد لبنان قائداً مميزاً وصادقاً وأفتقدُ على الصعيد الشخصي صديقاً شريفاً غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار! خُذْنا إليكَ أو عُدْ إلينا. أرسلان يتّصل بجنبلاط: لتحصين الساحة الداخلية والحفاظ على الاستقرار في الجبل ولبنان الرئيس عون: باستشهاد نصرالله يفقد لبنان قائداً مميزاً وصادقاً وأفتقدُ على الصعيد الشخصي صديقاً شريفاً المجلس الشيعي: امة قادتها وائمتها قضوا شهداء على طريق الحق ونصرة المظلوم منتصرة لا محالة باسيل ناعيا نصر الله: الخسارة كبيرة علينا جميعاً وأكبر بكثير في قلبنا

 

ملحم زين يُعلن تأجيل حفله في الإمارات

ملحم زين يُعلن تأجيل حفله في الإمارات

 

Telegram

 

 أعلن الفنّان اللبنانيّ، ملحم زين، عن تأجيل الحفل الفنّيّ، الذي كان من المقرّر أن يحييه في السّابع والعشرين، من شهر أيلول/سبتمبر الجاري في الإمارات، حتّى إشعار آخر.

في هذا السّياق، لفت”زين”، في منشور عبر خاصّيّة القصّص القصيرة على “إنستغرام، إلى أنّ الحفل تمّ تأجيله لأسباب لوجستيّة، كما وعد جمهوره بموافاته بأي تحديثات في أقرب وقت ممكن.

 

نذكر أنّ ملحم زين شارك مؤخّرًا في إحياء مهرجان القبيّات الدّوليّ، بدورته العاشرة كما شارك في إحياء العديد من الحفلات  الفنّيّة خلال موسم الصّيف الفائت.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram