#لطيفة تُشيد بـ #نجوى_كرم: "فنانة كبيرة بحُبّها لفنّها ولجمهورها ولكل الوطن العربي".. وتُضيف: "مين ما بيحبّك؟!"

#لطيفة تُشيد بـ #نجوى_كرم:

 

 

 

 

 

أشادت الفنانة التونسية لطيفة خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، إذ في سؤالٍ حولها، ردت لطيفة بمحبتها المعهودة إتجاه شمس الأغنية، حيث وصفتها بأجمل العبارات قائلة: "أنا ونجوى نتشابه في كثيرٍ من الأمور، معنوياً وفنياً، وحتى على الصعيد الشخصي". وأضافت: "نجوى كرم تستحقّ كل النجاح لأنها فنانة كبيرة بحُبّها لفنّها ولجمهورها، كما أنها فنانة تفخر دائماً بانتمائها لكلّ الوطن العربي". وأضافت مؤكّدة أن شمس الأغنية تغنّي لكلّ بلد عربي تحلّ فيه وكأنه بلدها. من جهتها، توجّهت شمس الأغنية بالشكر للفنانة لطيفة، على كلامها اللطيف في حقها، حيث كتبت إليها عبر تغريدة في حسابها على تويتر قائلة: "نحنا منموت بقلبك يا فنانة واثقة من حالها، نحبّك برشا". وأعادت لطيفة نشر تغريدة شمس الأغنية وردّت قائلة: "إنتِ الغالية، مين ما بيحبِّك؟؟".

 

 

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي