هيفاء وهبي تلجأ للقانون بعد حذف «روتانا» أغانيها بشكل مفاجئ

هيفاء وهبي تلجأ للقانون بعد حذف «روتانا» أغانيها بشكل مفاجئ

Whats up

Telegram

كشفت الفنانة هيفاء وهبي مفاجأة بشأن ألبومها الجديد، الذي يحمل اسمه «بابا فين»، إذ أوضحت أنها مستائة من موقف شركة «روتانا» التي حذفت أغانيها دون العودة إليها.

وكتبت هيفاء في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن الأمر: «لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا.. بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق».


لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لان ما حطوننا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني .ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم بابا فين!!احب ان…


وتابعت هيفاء: «لأن ما حطوننا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني.. ولكن الشركة وقفتلي ومسحت أيضًا أغاني ألبوم (بابا فين)».

وأضافت هيفاء: «أحب أن أوضح بان أغاني البوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيًا.. ولا يحق لأي شركة انتاج أن تحذف أغانيه على اية منصة تحت طائلة المقاضاة القانونية».

واختتمت هيفاء: «وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني.. للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة ٣ سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن.. اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة.. وشكرًا».

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram