#نجوى_كرم تُدين ما وصل إليه #لبنان: "بيروت الروعة ولبنان الأروع كيف عم يعملوا فيهن!!"

#نجوى_كرم تُدين ما وصل إليه #لبنان:

 

 

 

 

 علّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على الأزمة غير المسبوقة التي يشهدها لبنان، من إنهيارٍ كلّي للّيرة اللبنانية أمام قيمة الدولار، وما إنجرّ عنها من أزمةٍ مالية وإقتصادية وإجتماعية، وسوء الأوضاع المعيشية. وما يشهده لبنان من إحتجاجات وغلق الطرقات وإنفلاتٍ أمني. شمس الأغنية وخلال دردشة مع محبّيها على تويتر، كشفت على أنها تتأمّل بأَسف هذا الوضع الكارثي وتتابع مستجدّاته، وشجبت ما وصل إليه لبنان الجميل، حيث قالت: "عم إتفرّج عَ بيروت الرَّوعة ولبنان الأروع، كيف عم يعملوا فيهن!!". عن نجوى نيوز.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي