تتويج ملكة جمال الكون في تايلاند 2024! تعرفي على صاحبة اللقب

تتويج ملكة جمال الكون في تايلاند 2024! تعرفي على صاحبة اللقب

Whats up

Telegram

هل تعلمين من هي ملكة جمال الكون تايلاند 2024 البالغة من العمر 21 ربيعًا؟

الفائزة بلقب ملكة جمال الكون تايلاند 2024
توجت أوبال سوتشاتا تشوانغسري Opal Suchata Chuangsri، ممثلة مدينة بانكوك، بلقب ملكة جمال الكون تايلاند Miss Universe Thailand 2024، وذلك في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الكون، الذي أقيم ليلة 14 يوليو في The Mall Lifestore Bangkapi بمدينة بانكوك.

 

وتسلمت سوتشاتا تاج ستارلايت والوشاح، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز الأخرى المقدمة من Floedesign، ومن المقرر أن تمثل تايلاند في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستعقد في المكسيك خلال العام الحالي.

اقتنصت أوبال اللقب عقب عرض افتتاحي كبير ضم 40 متسابقة، وحصلت سوريسا سوزانا رينو ممثلة مدينة بوكيت، على لقب الوصيفة الأولى، وكانروثاي ثاسابوت ممثلة محافظة أوبون راتشاثاني، على لقب الوصيفة الثانية، بينما حصلت بونييسا شانتراراشاي ممثلة محافظة مها ساراخام، على لقب الوصيفة الثالثة.

من هي أوبال سوتشاتا؟

Miss Universe 2024 1
أوبال سوتشاتا ملكة جمال الكون بإطلالة تحبس الأنفاس

ولدت أوبال في 20 مارس 2003 في محافظة بوكيت، تخرجت من مدرسة تريام أودوم سوكسا، وندرس حاليًا العلوم السياسية قسم العلاقات الدولية بجامعة تاماسات، تتقن أوبال 3 لغات وهي التايلاندية والإنجليزية والصينية، ويعمل والدها مدير لأحد الفنادق.

 

تحدت المرض
واجهت أوبال تحديًا في سن السادسة عشر عندما تم تشخيصها بورم في الثدي، وكان هذا التحدي بمثابة نقطة تحول جذري في حياتها، حيث خضعت صاحبة الـ21عامًا لعملية جراحية لإزالة الورم، مما ألهمها لاحقًا بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون لرفع مستوى الوعي حول سرطان الثدي، والذي يعد أبرز المخاوف الصحية للمرأة في العالم.

تنافست على اللقب عام 2022
لم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها سوتشاتا بالمسابقة، فقد سبق وشاركت للمرة الأولى بعام 2022 وحصلت على لقب الوصيفة الثالثة ثم صعدت للوصيفة الثانية لاحقًا بعد أن تنازلت إحدى الوصيفات عن اللقب.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram