إبن مغنّي يطلق النار على زوج والدته!

إبن مغنّي يطلق النار على زوج والدته!

Whats up

Telegram

وثقت كاميرات المراقبة، لحظة قيام نجل مغني الراب الأمريكي ليل دورك بإطلاق النار على زوج والدته، بعد مشاجرة عنيفة وقعت بينهما.

وأظهر الفيديو الذي وصف بالصادم، وجرى تداوله على نطاق واسع، لحظة قيام الطفل بسحب السلاح من زوج والدته، جوشوا بيبنز، وإطلاقه النار عليه.

ويكشف الفيديو الذي صور في ولاية شيكاغو، لحظة محاولة جوشوا، الذي يرتدي اللون البرتقالي، تهدئة زوجته والسيطرة على انفعالها عبر إحاطة يديه حول جسمها.

ومع استمرار الجدال بين الثنائي، تقدم روميو، الذي كان يرتدي تيشيرت باللون الأحمر، وسحب السلاح من زوج والدته، والذي كان يضعه في منطقة الفخد، ثم أطلق النار على بطنه، ليسقط بعدها أرضًا.

 

 

 

وبعد الحادثة وانتشار الفيديو بشكل واسع، خرج الضحية، زوج والدة الطفل روميو، عبر حسابه الخاص في "السوشال ميديا"، وقال إن الطفل يتبع تعليمات والدته.

 

وشدد على أن الفيديو يكشف أنه لم يكن المعتدي، كردٍ على الاتهامات التي طالته بسبب حمله السلاح بالدرجة الأولى، ولفت إلى أنه لم يكن ينوي استخدام السلاح إطلاقا.

 

 

وأضاف بيبنز: لم أتوقع مطلقًا أن طفلاً كنت قد اشتريت له دراجة، واصطحبته معي لحضور دوري كرة القدم، من الممكن أن يفعل هذا الأمر لي، هذه تحريضات من والدته، سأبقى أحبه كما لو أنه ابني.

c3bb9b2c-5cd3-46d4-a738-f4e12f3748b9

من جانبه لم يعلق مغني الراب، ليل دورك، والد الطفل، على الحادثة بعد.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram