رضوى الشّربيني في أعنف هجوم على حسام حبيب: شيرين كانت نجمة النّجوم قبل زواجها من حُسام

رضوى الشّربيني في أعنف هجوم على حسام حبيب: شيرين كانت نجمة النّجوم قبل زواجها من حُسام

Whats up

Telegram

 

شنّت الإعلاميّة المصريّة، رضوى الشّربيني، هجومًا عنيفًا على الفنّان حُسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع طليقته الفنّانة شيرين عبد الوهّاب وتعدّيه عليها بالضّرب.

وفي فيديو مباشر عبر حسابها الخاصّ على موقع “فايسبوك”، وجّهت “الشّربيني” عدّة تساؤلات للفنّان حُسام حبيب، مستنكرة تدخّله بين شيرين وابنتها.

وتابعت “الشّربيني” متسائلة عن أسباب تواجد حُسام في الاستديو مع شيرين رغم انفصالهما وعدم وجود أي شيء يجمعهما سواء عمل أم زواج.؟

وواصلت “رضوى” هجومها على حُسام حبيب فيما يخصّ حديثه عن شيرين بأنّه لم يعتدِ عليها بالضّرب بل كان يحاول الفصل بينها وبين ابنتها، مشيرة الى أنّ حُسام لا يريد الحديث عن شيرين وعمّا كانت تفعل لابنتها.  ولكنّه بأيّة صفة يتحدّث عنها وهو ليس زوجها أو خطيبها أو والدها أو أحد أقربائها.

ووجّهت رضوى الشّربيني سؤالًا لحُسام حبيب الذي ظهر مؤخّرًا وهو يبارك لشيرين على خطوبتها وكان ينوي تقديم أغنية خاصّة لها وقد قالت له: “أين الأغنية يا حُسام؟”

وتابعت “هل أنت يا حسام المتحدّث الرسميّ  باسم شيرين وبإمارة ايه؟” هل خطيبها موافق أو ليس هناك من خطيب بالأصل؟

وأشارت رضوى إلى أنّ حُسام حبيب لا يطلق أغنيات بل “رسائل صوتيّة”.

وتابعت هجومها على حُسام حبيب ووصفته بالملاك الحارس في حياة شيرين وهي الشّيطان. وتساءلت من أين يصرف حسام على نفسه خاصّة أنّه لا يحيي حفلات ولا يُطلق أغنيات لكن من أين يأتي بالمال ليصرف على نفسه وزوجته ؟

وعن تصوير شيرين وهي منهارة، تحدّثت رضوى هل هناك من رجل محترم يصوّر إنسانة وهي منهارة “أنت بتصورها احتياطي يعني ولا إيه؟”.

وأكدت رضوى أنّه رغم كلّ الخلافات لكنّ عائلة شيرين لم تتخلَّ عنها وتوجّهت إليها في أزمتها الأخيرة.

ولفتت رضوى الشّربيني أنّ شيرين خسرت رضى والدتها وخسرت شقيقها وعملها وأهلها، وخسرت شركة روتانا رغم العقد المحترم الذي كان بينهما وهي على وشك أن تخسر ابنتَيها وجمهورها بسبب حُسام حبيب.

وطلبت رضوى من حُسام حبيب الابتعاد عن شيرين وقالت: “إبعد عن شيرين ما دامت شيرين بهذا الجنون وفضحت نفسها علشان تلبسك قضايا، وخايف أوي على ابنتها؟”

وتابعت رضوى مشيرة إلى أنّ شيرين قبل أن تتزوّج حُسام حبيب كانت نجمة النّجوم في الغناء وبعد زواجها شاهدوا أين أصبحت.

على صعيد آخر، طمأن شقيق شيرين جمهورها إليها خاصة بعدما تصالحا مؤخّرًا وقال: “إطمئنّوا هي بخير وفي أمان أدعوا لها أن تبقى قويّة وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأوّل.”

 

نشير أن شيرين عبد الوهّاب أصيبت بوعكة صحيّة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، كما تغيّبت عن حضور أمام جهات التّحقيق لسماع أقوالها في البلاغ المقدّم منها ضدّ حسام حبيب.

وكانت الشّرطة قد أخلت سبيل الفنّان حسام حبيب بكفالة ماليّة على ذمّة التحقيق بعد اتّهامه بضرب وتعنيف طليقته الفنّانة شيرين عبد الوهّاب داخل شقّتها في التّجمّع الخامس ما تسبّب بإصابتها.

كما أمرت جهات التّحقيق استدعاء شيرين للاستماع الى أقوالها، إضافة الى استدعاء حسام حبيب لجلسة تحقيق أخرى. لقراءة المزيد: أقوال حسام حبيب الصادمة بعد اتّهامه بضرب شيرين

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram