“حزب الله”: نهنئ طلابنا على إنجاز الامتحانات الرسمية

“حزب الله”: نهنئ طلابنا على إنجاز الامتحانات الرسمية

Whats up

Telegram


هنأت التعبئة التربوية في “حزب الله”، في بيان، “طلابنا الأعزّاء على إنجاز الامتحانات الرسمية في ظل الاعتداءات الاسرائيلية الهمجية على لبنان”، وأعربت عن تقديرها عاليًا “ما عبّروا عنه من التزامهم بأداء الامتحانات كأحد أوجه الصمود والتحدي والمقاومة لهذا العدو الغادر”.

كما ثمّنت “الجهود الجبّارة التي قامت بها وزارة التربية والتعليم العالي بشخص وزيرها ومديرها العام ودائرة الامتحانات الرسمية وفريق العمل في الوزارة والمناطق التربوية ولجان الامتحانات والتفتيش التربوي، وكذلك المدير العام للتعليم المهني والتقني وموظفو المديرية وكل من ساهم في إنجاز هذا العرس الوطني”.

ووجهت “تحية تقدير وإجلال إلى الأساتذة والمعلمين وأهالي الطلّاب الصامدين في جنوبنا العزيز المقاوم، ومعهم المعلّمون والتلامذة الشهداء الذين رَووا بدمائهم تراب هذه الأرض، على تضحياتهم وتفانيهم لإنجاز الامتحانات الرسمية”.

وختمت التعبئة التربوية داعية الأساتذة والمعلّمين إلى “المشاركة في تصحيح الامتحانات لإصدار النتائج في أقرب فرصة”، كما حثّت وزارة التربية على “الأخذ بالاعتبار جهود الأساتذة والمعلمين في هذه العمليّة عبر إنصافهم في بدلات المراقبة والتصحيح وإعلان النتائج”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram