هنا الزاهد توافق على ان “الزواج سمّ قاتل”

هنا الزاهد توافق على ان “الزواج سمّ قاتل”

Whats up

Telegram

 

تعيش الممثّلة المصريّة، هنا الزاهد، نشاطًا فنّيًّا ملحوظًا خلال هذه الفترة، إذ تستعدّ لسلسلة من الأعمال السينمائيّة إضافة إلى مسلسل جديد من المقرّر عرضه ضمن الموسم الرمضانيّ ٢٠٢٥.

على صعيد الأعمال السينمائيّة، تصوّر “الزاهد” فيلم “ري ستارت”  بالاشتراك مع الفنّان تامر حسني تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

عن الفيلم، كشفت هنا في لقاء مع “إي تي بالعربي” أنّه عائليّ كوميدّي سيعجب الصغار والكبار معًا خاصّة أنّه يناقش قصّة جميلة جدًا. مضيفة أنّ رحلة التصوير تتمّ ضمن أجواء عائليّة كمضمون الفيلم.

كما تتحضّر هنا الزاهد لفيلم جديد سيجمعها مجدّدًا مع الممثّل هشام ماجد بعد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” على أن يحمل الفيلم اسم “بضع ساعات في يوم ما”.

امّا لناحية المسلسلات، فإنّ هنا تنتظر عرض مسلسل “إقامة جبريّة” الذي انتهت من تصويره منذ سبعة أشهر وتنتظر عرضه.

 

وبعد غياب ثلاث سنوات عن المنافسة الرمضانيّة، تعود هنا الزاهد لموسم رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل دراميّ جديد بعنوان “الزواج سمّ قاتل” مع المخرجة ياسمين أحمد كامل ومن إنتاج محمد السّعدي ومؤلّف من ثلاثين حلقة.

أعربت هنا الزاهد عن حماستها بالعمل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل بعد النجاح الذي حقّقته في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”. مضيفة أنّها أعجبت بالعمل وبكل الممثلين عندما عُرض في رمضان ٢٠٢٤.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram