بالفيديو- كاظم الساهر في مصر… ليلة من الطرب الأصيل وعرض زواج على المسرح

بالفيديو- كاظم الساهر في مصر… ليلة من الطرب الأصيل وعرض زواج على المسرح

Whats up

Telegram

 

أحيا الفنّان العراقيّ كاظم الساهر، حفل فنيٌ جماهيري في القاهرة الجديدة، مساء أمس الجمعة، ضمن جولته الغنائية العالمية وتزامناً مع إصدار ألبومه الجديد “مع الحب”.

بعد غياب سنتين عن مصر،  إستقبل الجمهور المصريّ كاظم الساهر بحفاوة كبيرة، وسط الهتافات التي نادى من خلالها بإسمه، كما شاركه الجمهور الغناء والرقص بكل حبّ، رومانسية وحماسة.

 من جهته، بادل كاظم الساهر جمهوره المحبّة وحرص على تحيّتهم والحديث عدّة مرّات معهم بين  الفقرات الغنائيّة، حيث توقّف عن الغناء لإستقبال معجبة صغيرة على المسرح قدّمت له هدية عبارة عن “دبدوب ” أحمر واخرى قدّمت له باقة ورد، كما أقدمت معجبة على طلب الزواج منه فردّ عليها بالقول مبتسماً:” لي الشرف ولكن القلب إتاخد راح”، كما حرص “الساهر” على التقاط العديد من الصّور التذكاريّة مع المعجبين على المسرح، قائلاً أنّ أمن المسرح موجود لحماية الجمهور وليس لحمايته، لترُدّ عليه إحدى المعجبات بالقول: “نحن كلّنا نحميك يا كاظم” فأجابها :” أعرف ذلك وهل أقدر عليكم”.

إفتتح كاظم الساهر الحفل بأغنية “عيد العشاق” كما قدّم باقة منوّعة من أغانيه الشهيرة، أبرزها “زيديني عشقاً و ” هاحبيبي” و “ليلى”  وغيرها، إضافة الى اغاني ألبومه الجديد، وبعد إنتهائه من تقديم أغنية  “مررت بصدري”، مازح جمهوره قائلاً: “الحقيقة إن الغرور هو اللي في الرجال”،  وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

من جهة أخرى، حرص كاظم الساهر  على تقديم موهبة “ذا فويس كيدز ” الصاعدة سهيلة بهجت على المسرح، بعد سنوات من مشاركتها في البرنامج، ، حيث قدّم معها أغنية  “الليل” من ألبومه الجديد، لافتاً الى جمال صوتها وإحترافها، خصوصاً انّهما قدّما الأغنية المشتركة من دون تحضير مسبق.

كذلك تميّز الحفل بحضور الجالية العراقيّة في مصر، حيث رقصوا الدبكة العراقية في أجواء لا تُنسى.

 

نذكر أنّ معجبي كاظم الساهر تداولوا العديد من الفيديوهات من أجواء الحفل عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، عبّروا من خلالها عن فرحتهم برؤية القيصر، وطالبوه بأن لا يغيب طويلاً عنهم.

الجدير بالذّكر، أنّ “الساهر” أحيا منذ عامين آخر حفلاته في مصر وتحديداً في دار الأوبرا المصريّة.

يلتقي كاظم الساهر جمهوره اللبناني في حفل فنيّ يحييه يوم ٥ تموز/ يوليو المقبل في واجهة بيروت البحرية.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram