بالفيديو- مروان خوري في “موازين” ليلة رومانسية إستثنائية… ويكشف عن ديو مع هذه الفنانة

بالفيديو- مروان خوري في “موازين” ليلة رومانسية إستثنائية… ويكشف عن ديو مع هذه الفنانة

Whats up

Telegram

 


في ليلة ساحرة عنوانها الإبداع والإحساس المرهف، إعتلى الفنان اللبناني مروان خوري أمس الأربعاء، خشبة مسرح محمد الخامس في مدينة الرباط المغربية، حيث إلتقى جمهوره وعشاقه ضمن فعاليات الدورة التاسعة عشر من مهرجان موازين- إيقاعات العالم.

تألّق مروان خوري كعادته، للمرّة الثالثة على مسرح “موازين” الذي تزيّن بلون وصورة العلم المغربي، في مزيج رائع مع اللون الغنائي الرومانسي الذي يقدّمه “خوري”، إضافة الى حماس الجمهور الكبير، الذي توافد من مختلف المدن المغربية لملاقاة نجمه اللُبناني.

قدّم مروان خوري على المسرح عدة فقرات غنائية على وقع تشجيع الجمهور، حيث عزف على البيانو وقدّم باقة من أروع أغانية الرومانسية.

وفي خطوة لاقت إستحسان جمهوره المغربي قدّم “خوري” التحية للمغرب، من خلال وضع العلم المغربي فوق كتفيه وسط حماس الجمهور، الذي لم يتوقف عن التصفيق وترديد   أشهر أغانيات “خوري”، منها: “الدلعونا”، “يارب تدوم”، “بعدك يا هوى” وغيرها.

نذكر ان “هاشتاغ” الإستثنائي مروان خوري تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الحفل الناجح، حيث عبّر جمهور “موازين” عن إعجابهم الكبير بالفن الراقي الذي يقدّمه مروان خوري وجاءت بعد التعليقات كالتالي:” لا فن سوى فن مروان”، “سلطان الإحساس والمبدع” وغيرها من التعليقات.


في السياق نفسه، وفي لقاء صحفي على هامش “موازين” عبر مروان خوري، عن سعادته بالمشاركة في المهرجان الذي يتميّز بتنظيمه وضخامته والذي يستضيف كبار الفنانين من العالم أجمع وأعتبر ان مشاركته في المهرجان محطة مهمّة في حياته الفنية .

كما أضاف “خوري”، أنه لا يعتبر نفسه نخبويًا، إنما يحاول البقاء على تواصل مع الجيل الجديد ويسعى الى الحفاظ على الموسيقى التي يقدّمها.


وقال “خوري” إن “الموسيقى العربية اليوم ليست في أفضل أحوالها”، كما أشاد بتميّز الموسيقى المغربية وبالفنانين المغاربة مثل سعد لمجرد الذي أعتبره نجماً قام بخطوة ليست سهلة بالنسبة لجيله.

كمل أشار خوري أن هناك تواصلاً بينه وبين الفنانة المغربية جنات  وقد يبصر ديو غنائي يجمعهما النور قريباً.

وعن قصة زواجه  في سن متأخر، قال مروان خوري: “كان لدي موقف من الزواج وكنت في انتظار الظروف والتوقيت المناسب، لكن بعد ان تزوجت أيقنت أنني قمت بالشيء الصحيح”، لافتاً أنه سعيد مع زوجته ندى التي رافقته الى مهرجان “موازين” ورغم  أنه خسر القليل من حريته لكنه ربح الحب والاستقرار والأمان.

ورداً على سؤال عن تقديم عمل فني حول فلسطين، قال خوري بأن “الأحداث الحاصلة  في فلسطين مؤلمة جداًوتقديم أغنية حول فلسطين تُعد أصغر من ضخامة الحدث الذي يحصل والإبادة”، لافتاً انه من الضروري ان يكون هناك عمل يجمع الفنانين يرفعون فيه الصوت ضد ما يحدث.

كما لفت انه يدعم الفنانين الشباب من بينهم الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي يزوره بشكل دائم في الإستديو.

 

ورداً على سؤال، عن برنامجه “طرب مع مروان” كشف “خوري ان بعض حلقات البرنامج تم إيقافها قبل ان تُعرض وذلك بسبب الأحداث الحاصلة في غزة، من بينها حلقته مع الفنانة آليسا.

نذكر ان مروان خوري يستعد لحفل إستثنائي في لبنان يجتمع فيه لأول مرّة مع الفنان المصري هاني شاكر في حفل فني مشترك، من المقرّر إقامته في الخامس من تموز/يوليو القادم، في أحد الفنادق الكبرى في بيروت. 

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram