أكدّ الممثل هشام عاشور، ان الممثلة نيللي كريم، ستبقى حبيبته وصديقته رغم طلاقهما وأن الإشاعات التي طالت ظروف إنفصالهما لا أساس لها من الصحة.
أما عن أسباب الطلاق، فأوضح “عاشور” أن زواجه من نيللي لم يكن مستقرًا في الفترة الأخيرة، فقرّرا سلك طريق الانفصال إنّما الطلاق لا يعني إنتهاء الحب فهناك موّدة وعشرة بينهما.
وأضاف “عاشور” خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج “تفاصيل” أنه لا يشعر بكلمة “طليقتي” لأنه لا يزال يكّن لنيللي كريم كل الإحترام والتقدير .
ونفى “عاشور” أن يكون سبب طلاقه من نيللي بسبب غيرة أبنائها منه، مؤكداً ان علاقة صداقة تربطه بأولادها وما زالوا يتواصلون معه رغم الطلاق.
ورداً على سؤال هل تدخّل أحد من المقربين لحلّ الخلاف بينهما؟ أكد “عاشور” أنه و”نيللي” إتّخذا قرار الزواج بعد ثلاثة أشهر من تعارفهما ولم يسمحا لأحد بالتدخل بالموضوع وكذلك الامر بالنسبة للطلاق ليس لأحد الحق بالتدّخل بالقضية.
وكان الطلاق قد تمّ رسميًا بين نيللي كريم وهشام عاشور، بعد زاوج دام أكثر من عامين ونصف العام ولكن هما مستمران في متابعة بعضهما على “إنستغرام”، إضافة الى احتفاظهما بصورهما معًا.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :