أخيرًا، ياسمين عبد العزيز تزّف خبرًا سارًا لجمهورها

أخيرًا، ياسمين عبد العزيز تزّف خبرًا سارًا لجمهورها

 

 

 

 

 

تعاقدت الممثلة ياسمين عبد العزيز رسميًا على بطلوة مسلسل لرمضان ٢٠٢٥ وذلك بعد غيابها عن جمهورها في موسم رمضان ٢٠٢٤.

في هذا السياق، نشرت ياسمين أكثر من صورة لها وهي توقّع رسميًا على عقد المسلسل الذي سيكون من إنتاج شركة سينرجي وقالت: “مسلسل رمضان ٢٠٢٥ بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي”.

وكانت ياسمين قد كشفت في وقت سابق من هذا العام عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٥، بمسلسل جديد رومانسي وذلك خلال حضورها سحورًا رمضانيًا.

 

نشير أن ياسمين شاركت في رمضان ٢٠٢٣بمسلسل حمل عنوان “ضرب نار”” جمعها بزوجها السابق أحمد العوضي.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي