تعاقدت الممثلة ياسمين عبد العزيز رسميًا على بطلوة مسلسل لرمضان ٢٠٢٥ وذلك بعد غيابها عن جمهورها في موسم رمضان ٢٠٢٤.
في هذا السياق، نشرت ياسمين أكثر من صورة لها وهي توقّع رسميًا على عقد المسلسل الذي سيكون من إنتاج شركة سينرجي وقالت: “مسلسل رمضان ٢٠٢٥ بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي”.
وكانت ياسمين قد كشفت في وقت سابق من هذا العام عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٥، بمسلسل جديد رومانسي وذلك خلال حضورها سحورًا رمضانيًا.
نشير أن ياسمين شاركت في رمضان ٢٠٢٣بمسلسل حمل عنوان “ضرب نار”” جمعها بزوجها السابق أحمد العوضي.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :