راغب علامة في عيد ميلاده: أمنيتي أن ينتقم الله من جيش الإجرام "الإسرائيلي"

راغب علامة في عيد ميلاده: أمنيتي أن ينتقم الله من جيش الإجرام

 

 

 

 


شكر السوبر ستار راغب علامة كل من هنأه بمناسبة حلول عيد ميلاده، وذلك في منشورٍ جديد عبر منصّة X قائلاً:

“شكراً لكل المحبين والأهل والأصدقاء على مشاعر المحبة التي غمروني بها وجعلوني بقمة فرحي يوم عيد ميلادي. أتمنى لكم جميعاً السعادة والفرح وراحة البال”.

وأعرب راغب علامة عن تضامنه مع القضية الفلسطينيّة بالقول:

“لي أمنية أساسية في هذه المناسبة وهي أن ينتقم ربنا سبحانه وتعالى من جيش الإجرام الإسرائيلي وشركائه الذين ارتكبوا وما زالوا يرتكبون المجازر بحق الأطفال والمدنيين الأبرياء في غزة بفلسطين وفي لبنان، وأن ينعم عالمنا العربي بالأمن والسلام كما معظم شعوب العالم. اللهم آمين”.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي