تجاهل سلطان الطرب الفنان جورج وسوف إشاعة إصابته بنزيف حاد في الأنف، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ونشر بوستر حفلته القادمة وقال: “محطتنا المقبلة في دبي يوم ٢٨ يونيو”.
وكان الموقع المصري الزميل “الوطن” قد تواصل مع إياد ربيع مُساعد الفنان جورج وسوف، للوقوف على تفاصيل حالته الصحيّة، حيث أكّد أن كل المعلومات بشأن تعرض الفنان لنزيف حاد لا أساس لها من الصحّة”.
وتابع كاشفًا أن الوسوف يتواجد داخل الاستوديو في الوقت الحالي، لتسجيل أغنيتَين جديدَتين له، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، مع إجراء بعض البروفات مع فرقته الموسيقية، استعدادًا لحفلته القادمة في دبي.
محطتنا المقبلة في #دبي ❤️ يوم ٢٨ يونيو 🗓️#الشامي #جورج_وسوف pic.twitter.com/EgcuTtno4C
— Georges Wassouf (@wassouf) June 2, 2024
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :