نجمتان جديدتان تنضمّان الى نجوى كرم،سيدة المسرح ونجوم عالميين في مهرجان موازين 2024

نجمتان جديدتان تنضمّان الى نجوى كرم،سيدة المسرح  ونجوم عالميين في مهرجان موازين 2024

Whats up

Telegram

 

يستأنف مهرجان “موازين- إيقاعات العالم” فعالياته بعد توقف بسبب جائحة “كورونا”، حيث ستقام الدورة الجديدة منه والتي تحمل الرقم الـ١٩ في مدينة الرباط المغربية اعتباراً من ٢١ الى ٢٩ حزيران/يونيو ٢٠٢٤ القادم، تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

بهذه المناسبة، بدأت إدارة المهرجان بالكشف تباعاً عن أسماء النجوم المشاركين في فعالياته وذلك عبر صفحة المهرجان الرسمية على “إنستغرام”.

في هذا السياق، شاركت إدارة المهرجان البوسترات الرسمية للحفلات الفنيّة المرتقبة، حيث ستفتتح المهرجان الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي ستحيي حفلاً فنيّاً على المسرح الوطني محمد الخامس في ٢١ حزيران/يونيو المقبل.

كما تشارك الفنانة المصرية أنغام في مهرجان “موازين” بدورته الجديدة، حيث تحيي حفلاً فنياً في اليوم نفسه (٢١ حزيران/ يونيو) على مسرح منصة النهضة .

وتعود الفنانة اللبنانية نجوى كرم الى مهرجان “موازين” من جديد حيث ستحيي حفلاً فنياً في ٢٧ حزيران/يونيو على مسرح “منصة النهضة” في الرباط.

كما تشارك الفنانة المغربية سميرة سعيد في المهرجان، حيث تلتقي جمهورها المغربي في ٢٨ حزيران/ يونيو المقبل على المسرح الوطني محمد الخامس .

كما أعلن منظّمو المهرجان عن العديد من المشاركات لنجوم عالميين أبرزهم  كالفين هاريس الذي سيحيي حفلاً فنيًا في ٢٩ حزيران المقبل على مسرح  OLM SOUISSI.

كما تشارك في المهرجان الفرقة الكورية “ATEEZ”، الفنان التونسي “بلطي”، الفنان Burna boy والفنانMK .

والجمهور بانتظار أن يكشف المهرجان تباعًا عن باقي اسماء النجوم لدورته الجديدة  خاصة بعدما حمّست الفنانة اللبنانية نوال الزغبي محبّيها لحفلها المرتقب في المغرب دون الكشف عن التفاصيل وقالت: “لا أستطيع الانتظار حتى أشارك مفاجأتي الكبرى مع جماهيري المغربية. تابعونا”.

 

تجدُر الإشارة أن مهرجان “موازين” إنطلق بدورته الأولى في المغرب عام ٢٠٠١ ، ويُعدّ المهرجان من أبرز المهرجانات الموسيقية في المغرب وشمال أفريقيا .

استضاف المهرجان أبرز نجوم الغناء من مختلف انحاء العالم ويُقام على مدار تسعة أيام في مدينة الرباط المغربية وجارتها سلا.

يتضّمن المهرجان خمسة منصات كبرى، للغناء الشرقي “النهضة” وأخرى للغناء الغربي “السويسي”.

وقد اقام المهرجان دورته الأخيرة في عام  ٢٠١٩ وتخطّت نسبة الحضور أكثر من مليوني متفرّج.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram