نسرين طافش تتوسّل “الأسد”… والإنتقادات تلاحقها

نسرين طافش تتوسّل “الأسد”… والإنتقادات تلاحقها

Whats up

Telegram

 

إجتاح مقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة نسرين طافش في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” وهي تطلب من متابعيها إهدائها “أسد” كي تكشف لهم عن كواليس اعمالها الفنيّة اللاحقة.

الفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية حيث ظهرت “طافش” وهي تقول لمتابعيها: “سأطلعكم على أخبار فنية وكواليس لم أتحدث عنها سابقاً في “السوشيال ميديا” ولا في الإعلام لكنني بإنتظار الأسد.. لكن يظهر ان الأسد لم يأتِ او انه في الطريق.. لذلك لن أقول”.

هذا الفيديو كان سبباً في شنّ حملة كبيرة من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على “طافش” التي إتّهمها الجمهور بالـ “التسول”،  وأكّدوا ا بأن “تيك توك” ليس مكانها الطبيعي، حيث بإمكانها أن تركّز على موهبتها وفنّها، بإعتبارها واحدة من ابرز الممثلات السوريات.

من جهتها، ردّت نسرين طافش بطريقة غير مباشرة على الإنتقادات التي طالتها حيث نشرت عبر صفحتها على “انستاستوري” توضيحاً حول الفيديو المُتداول، مؤكدة بأنه تم إجتزاء كلامها حيث كان هدف “اللايف” هو الحديث عن أهمية مراقبة الاطفال وأبعادهم عن “السوشيال ميديا”، والحديث عن الحوت والأسد كان مجرد مزاح مع المتابعين كما يحصل عادة في “البث المباشر” عبر “تيك توك”.

وأكّدت “طافش” ان هدفها من البث المباشر عبر “تيك توك” هو نشر الوعي بين  متابعيها والحديث معهم عن أمور مُفيدة تخص التربية والموضة والصحة والفن وأمور أخرى.

 

تجدر الإشارة الى انّ نسرين طافش غابت عن المنافسة الرمضانية هذا العام بعد تأجيل عرض مسلسلها الجديد “بدون مقابل” بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، محمد أبو داود، إخراج جمال عبد الحميد وتأليف حسام موسى.

بينما تشارك في بطولة فيلم كوميدي جديد بعنوان “بنقدر ظروفك” بطولة الممثل أحمد الفيشاوي تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم. سيعرض قريبًا.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram