الإشاعات تلاحق حلا شيحة… وأشرف زكي يوضح

الإشاعات تلاحق حلا شيحة… وأشرف زكي يوضح

Whats up

Telegram

 

نفى نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، الإشاعات التي تداولها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في  الساعات الماضية حول تبرّع الممثلة حلا شيحة بمبلغ مالي قيمته مليون جنيه للنقابة، مقابل عودتها الى نشاطها الفني.

واكّد “زكي” لـ “المصري اليوم” أن لا صحة لتلك الإشاعات وأن حلا شيحة لم تتبرّع للنقابة بأي ميلغ مالي في سبيل عودتها الى التمثيل.

كما نفى “زكي” ما أُشيع حول الإتفاق الذي تمّ بشأن تقسيم المبلغ المذكور الى دفعَتين، بحيث تمّ خصم ٥٠٠ ألف جنيه من أجرها في مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي شاركت في بطولته مؤخراً، على أن يتم خصم المبلغ المُتبقي من الأعمال الفنية المقبلة التي ستشارك فيها في المستقبل.

نشير ان حلا شيحة عادت الى التمثيل بناءً على قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بعد إعتذارها عمّا بدر منها في أكثر من مناسبة حول آرائها المذبذبة بشأن الفن والوسط الفني، وهي الآراء التي أثارت جدلاً واسعًا، ورفضها عدد كبير من الفنانين.

 

الجدير بالذكر أن حلا شيحة شاركت في رمضان الفائت في بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” مع النجم خالد النبوي، وبمشاركة نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram