كارمن بصيبص تنجو بأعجوبة من حادث سيارة… تفاصيل صادمة تروى للمرّة الأولى

كارمن بصيبص تنجو بأعجوبة من حادث سيارة… تفاصيل صادمة تروى للمرّة الأولى

Whats up

Telegram

 

تحدّثت الممثلة اللبنانية، كارمن بصيبص، لأول مرّة عن حادث السير المروع الذي تعرّضت له قبل نحو الشهرين أثناء تصوير مسلسل “نظرة حبّ” ونجَت منه بأعجوبة.

وكشفت كارمن ان الحادث كان كالصفعة على وجهها حيث عَلِمت فجأة ان الانسان قد يفقد حياته بثانية واحدة فقط.

وروت “بصيبص” بالتفصيل كيفية وقوع الحادث في لبنان فأشارت أنها كانت في طريقها إلى موقع تصوير مسلسل “نظرة حب” (رمضان ٢٠٢٤) وكانت تفكّر بالمشهد الذي ستصوّره وهو عبارة عن حادث سيارة  تتعرّض له شخصيّة “قمر” التي تجسّدها في العمل وكانت تفكّر بعدم الذهاب الى التصوير بسيارتها كي لا تنام أثناء القيادة في طريق العودة.

وفي نفس اليوم وأثناء عودتها الى المنزل تعرّضت لحادث سير كبير جدًا أدّى الى تدمير السيارة بالكامل ولكن الصدمة بالنسبة لها انه لم يحدث لها أي شيء، شاكرة الله على كل شيء، كما شكرت الجميع على مساعدتهم لها لإخراجها من السيارة واسعافها والاطمئنان عليها.

كما أوضحت “بصيبص”، خلال لقائها في برنامج “عندي سؤال”للاعلامي محمد قيس، أن عند وقوع الحادث اتصل بها زوجها مباشرة خاصة انه وضع عبر هاتفه رقمها للحالات الطارئة لأن الهواتف الذكية تتضمّن ميزة ترسل اشارات عند التعرّض لحادث سير.

وبعد ساعات من الحادث، استوعبت كارمن بصيبص بماذا مرّت واكتشفت ان الانسان قد يفقد حياته بأقل من ثانية.

 

كما أكّدت كارمن أنها لم تنشر أي صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل لأن هذا ليس أسلوبها، فضلاً عن انها اخبرت والدتها بالحادث في اليوم التالي كي لا تقلق عليها.

الجدير ذكره ان كارمن بصيبص كانت قد شاركت في رمضان ٢٠٢٤، بمسلسل “نظرة حب”، الذي جمعها مع الممثل باسل خياط وهو من تأليف الكاتب والممثل رافي وهبي وإخراج حسام علي ومن انتاج صبّاح أخوان وشركة ايبلا الدولية للانتاج السينمائي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram