تفاصيل جديدة حول فيلم “الستّ” الذي يروي سيرة حياة أم كلثوم

تفاصيل جديدة حول فيلم “الستّ” الذي يروي سيرة حياة أم كلثوم

Whats up

Telegram

 

تتكشّف تباعًا تفاصيل اضافيّة عن فيلم “الستّ” الذي يتناول سيرة حياة الفنانة الراحلة أُم كلثوم وتلعب بطولته الممثلة المصريّة منى زكي، حيث من المتوقّع أن يتناول العمل ثلاث مراحل من حياة “كوكب الشرق”.

كما سيشارك في الفيلم العديد من ضيوف شرف عُلم منهم الممثل عمرو سعد بحسب “القاهرة ٢٤” .

نذكر ان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية،  كان قد أعلن في وقت سابق عن تفاصيل الأفلام السينمائية التي حصلت على موافقة من صندوق  “Big Time” والمُقرر انتاجها خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم “الست” عن السيدة أم كلثوم الذي تلعب بطولته الممثلة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تجدر الإشارة ان منى زكي غابت عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤، بسبب إنشغالها بتصوير عدة أعمال جديدة منها فيلم “لعب عيال” الذي يشاركها في بطولته الممثل كريم عبد العزيز والفيلم من  تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

كما تنتظر “زكي” عرض فيلمها الجديد “الجواهرجي”، الذي يشاركها بطولته محمد هنيدي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد وغيرهم،  والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

ولا تزال منى زكي تحصد نجاح أحدث أفلامها “الرحلة ٤٠٤”،  الذي فاز بعدة جوائز منها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته  الـ ١٣،  والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، شارك منى زكي في بطولته شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، وغيرهم.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram