أخبار

 

 

ماذا قالت آمال ماهر قبيل حفلها الأول في السعودية؟

ماذا قالت آمال ماهر قبيل حفلها الأول في السعودية؟

Whats up

Telegram


قالت الفنانة المصرية آمال ماهر إن نفاد تذاكر حفلها الأول في السعودية قبل موعده بأيام، يعكس حجم محبة الجمهور لها، مؤكدة أن ذلك يضاعف حجم المسؤولية، ويعني لها الكثير.

وأعربت الفنانة المصرية عن "اشتياقها لرؤية الجمهور السعودي"، حيث من المزمع أن تحيي أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، الجمعة، في "أونيكس أرينا"، ضمن برنامج "تقويم جدة".

وعن طقوسها قبل أي حفل غنائي لها، قالت إنها تشعر بحالة من القلق والتوتر، لذلك تدخل في حالة صمت نوعًا ما، كما أنها تحرص قبل الحفل على النوم لوقتٍ كافٍ، فضلاً عن تناول المشروبات الساخنة.

وأضافت: هذه المرة الأولي التي سألتقي فيها الجمهور السعودي، لذلك أشعر بمسؤولية كبيرة جدًا، ولم أقضِ فترة راحة فور وصولي مدينة جدة، حيث توجهت فورًا إلى البروفة، لرغبتي بتقديم حفل مميز، لأن الجمهور السعودي يستحق ذلك.

وشوَّقت شركة "بنش مارك" في وقت سابق الجمهور للحفل، حيث نشرت صورة آمال ماهر، وعلقت: حفلة كلها إحساس ومشاعر تطربنا فيها الفنانة الكبيرة آمال ماهر صاحبة الصوت المتميز، والأداء المبهر، في عروس البحر الأحمر جدة.

وتصدرت آمال الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حفاوة كبيرة من جمهورها السعودي، مشيرين إلى أنهم ينتظرون حفلها الغنائي الذي من المتوقع أن يحظى بمتابعة واسعة إعلاميًا وجماهيريًا.

يذكر أن آمال ماهر طرحت، في شهر يونيو/تموز الماضي، ميني ألبوم يحمل اسم "أنا كويسة"، وضم أغنيات: "أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان".

وتعاونت آمال في ألبومها مع عدد من الملحنين والشعراء، كان من أبرزهم: مصطفى العسال، وكريم أسامة، وعمرو يحيى، وأحمد المالكي، وغيرهم.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram