ماغي بو غصن وماجد المصري يعلّقان على أزمة “زوجة واحدة لا تكفي”، فماذا كشفا؟

ماغي بو غصن وماجد المصري يعلّقان على أزمة “زوجة واحدة لا تكفي”، فماذا كشفا؟

Whats up

Telegram

 

علّقت الممثلة ماغي بو غصن وزميلها الممثل ماجد المصري على أزمة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي تمّ احالة كل ممثّليه في الكويت إلى التحقيق من قبل وزارة الاعلام ومنعهم من أي ظهور في عمل فنّي هناك.

وتساءلت ماغي في حديث ضمن برنامج “سينماتك” أنهم في حال ارادوا أن يقدّموا مسلسلاً عن عائلة مثالية وأم معلّمة مدرسة والأب يعمل ليلاً نهارًا والاولاد يتفوّقون في المدرسة، فلماذا يقدّمون عندئذ الدراما؟

ولفتت ماغي ان الدراما هي عبارة عن مشاكل امّا تُحَل او لا والى أين قد تؤدّي مشاكل هؤلاء الاشخاص ان كان في السياسة أو في المجتمع؟

واكّدت ماغي أن المسلسل لا يتكلّم عن بلد معيّن وليس هناك أي رسائل مباشرة.

في الختام قالت ماغي “كل شيء سيكون له حلاً قرييًا”.

أما الممثل ماجد المصري، الذي لعب دور البطولة في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” علّق ضمن البرنامج نفسه، على الازمة وأكّد انهم يسلّطون الضوء على قضيّة معيّنة لينبّه الناس منها ويحذّروهم. فهم من جهتهم يقدّمون المشكلة خاتمًا بالقول بأن الدراما تبقى مبنيّة على بداية ومنتصف ونهاية.

 

الجدير ذكره ان وزارة الإعلام الكويتية كانت قد اعلنت عن إحالة صناع المسلسل إلى النيابة العامة، وذلك لاتهامهم بالإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي”.

كما قررت الوزارة “إيقاف كل الممثلين المشاركين في العمل عن التمثيل في أي أعمال فنية بالكويت سواء مسرحية أو فنية”.

نشير إن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” حقّق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان الفائت. ونجح في استعراض مجموعة متنوّعة من القضايا الاجتماعية بطريقة مشوّقة ومثيرة مع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، زينب بهمن، سينتيا صموئيل ونور الشيخ.  تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي، ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز/جمال سنان.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram