على الهواء مباشرةً..هذا ما وجهته دينا الشربيني لحبيبها..

على الهواء مباشرةً..هذا ما وجهته دينا الشربيني لحبيبها..

Whats up

Telegram

 

كشفت الممثلة دينا الشربيني تفاصيل أكثر حول ارتباطها، وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي.

ولفتت دينا أن حبيبها مصري يُدعى “حسين”. وعائلتها كانت تعرفه جيدًا ووالدها كان يحبّه للغاية.

وطلبت “الحديدي” من “الشربيني” توجيه رسالة لحبيبها على الهواء مباشرة، فقالت له دينا “عايزة اقوله شكرًا”.

دينا التي تألقت خلال موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل “كامل العدد+١” (انتاج ايغل فيلمز)، كشفت خلال اللقاء حقيقة وجود جزء ثالث من العمل. مؤكدة ان الكتّاب سيعقدون جلسة عمل ليروا امكانية انتاج جزء ثالث. مضيفة ان الأطفال عندهم بإستمرار الكثير من القصص المهمّة والقضايا التي بالامكان تناولها. مؤكدة انها تشعر ان الكُتاب سيجدون القصّة المناسبة للجزء الثالث.

وردًا على سؤال هل العمل وضع دينا الشربيني في مكانة أخرى، أكدت انها تشعر بذلك من خلال الجماهيرية التي تلمسها عند رؤية الناس لها في الشارع. معربة عن سعادتها الكبيرة بنجاح “كامل العدد”. وشاكرة الله لأنه وفقّها خاصة أنها كانت تحتاج ان تشعر بحبّ الناس لها. قائلة: “حسيت أن ربنا طبطب عليّ”.

أثناء الحلقة، دخلت “الشربيني” في نوبة بكاء، خلال حديثها عن والدها الذي توفي بشكل مفاجئ ما شكّل صدمة لها، حيث كان يتناول الطعام عندها وعندما غادر المنزل شعر بوعكة صحيّة نقل على اثرها الى المستشفى وعندما توجّهت لتراه عَلمت انه اصيب بتسمّم في الدم، بسبب حدوث ثقب في المعدة، وتوفي في المستشفى. وأعربت دينا عن اشتياقها الشديد له.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram