ياسمين عبد العزيز تُفشل مفاجأة إسعاد يونس

ياسمين عبد العزيز تُفشل مفاجأة إسعاد يونس

Whats up

Telegram


شوقت الفنانة المصرية إسعاد يونس، جمهورها لضيفة برنامجها "صاحبة السعادة" في الحلقة المقبلة كعادتها في البرنامج؛ إذ تنشر صور ضيوفها دون إظهار وجوههم.

ونشرت إسعاد عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة لها مع ضيفتها الجديدة، موجهةً سؤالا لمتابعيها عن الفنانة المتوقعة.

لكن ياسمين عبد العزيز كشفت أنها ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، حيث كتبت تعليقًا قالت فيه: أنا رخمة أوي صح؟.

وشهدت الصورة تفاعلا واسعا من قبل المتابعين والجمهور، خاصة بعد تعليق ياسمين عبد العزيز، التي أفسدت مفاجأة إسعاد، وكشفت عن حضورها بالحلقة المقبلة.

وتعد هذه المقابلة التليفزيونية الأولى للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد انفصالها عن الفنان المصري أحمد العوضي، في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.


فنيًا، كان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل "ضرب نار"، الذي نافست به في الماراثون الرمضاني 2023، وتعاونت فيه مع الفنان أحمد العوضي.

وقدمت ياسمين فيه شخصية مهرة، تلك الفتاة الشعبية ابنة منطقة شبرا التي تعيل أخواتها، وتتكفل بكافة مصاريفهم، وخلال رحلتها تقع في غرام الكوماندا، ولكن الحياة أبعدتهما، حيث مر الثنائي بعدة أزمات متلاحقة وصراعات خلال أحداث المسلسل.

في غضون ذلك، بينت ياسمين عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية، أنها لم يكن لديها الوقت الكافي لاختيار العمل المناسب لتخوض به السباق الرمضاني 2024.

وأكدت أنها بدأت الاستعداد لدراما رمضان 2025 بعمل قوي، سيكون مفاجأة للجمهور؛ لأنه ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram