أمل أن تفضي جهود “الخماسية” إلى إيجاد الحلول.. البُخاري يزورالخطيب

أمل أن تفضي جهود “الخماسية” إلى إيجاد الحلول.. البُخاري يزورالخطيب

Whats up

Telegram

إستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب ظهر اليوم في مقر المجلس السفير السعودي وليد البخاري الذي هنأه بحلول عيد الفطر المبارك، وجرى التداول في العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأطلع السفير البخاري الخطيب على المستجدات والجهود التي تقوم بها اللجنة الخماسية لمساعدة لبنان، وتم التباحث في تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة، وما تتعرض له غزة من عدوان همجي وضرورة العمل لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

بدوره، شدّد الخطيب على ضرورة تعزيز التضامن العربي الاسلامي بالتشاور والحوار والتعاون بين الدول العربية والاسلامية، منوهاً بالدور السعودي في تعزيز هذا التضامن الذي نريده فوق كل الاعتبارت المذهبية والطائفية خدمة لمصالح الامة وشعوبها .

وأمل العلامة الخطيب ان تفضي جهود اللجنة الخماسية الى ايجاد حلول تخرج لبنان من حالة الانسداد السياسي ويتوافق اللبنانيون على انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة انقاذية تخرج لبنان من ازماته المتفاقمة وتعزز اللحمة الوطنية في مواجهة العدوان الصهيوني وتعيد بناء ما هدمه.

وإستقبل الخطيب رئيس الجامعة الإسلامية في لبنان حسن اللقيّس الذي أطلعه على أوضاع الجامعة والمشاريع المنوي تنفيذها ولا سيما التحضيرات لإشادة الصرح العلمي لكلية الطب، وجرى التباحث في القضايا والشؤون التربوية والوطنية.

وإستقبل الخطيب أيضاً رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء يوسف فارس على رأس وفد من المستشفى، أطلعه على أوضاع المستشفى. وكانت مناسبة جرى خلالها التباحث في القضايا والشؤون الصحية والاستشفائية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram