إنزاغي يتباهى بلقبه السادس مع إنتر خلال 3 سنوات

إنزاغي يتباهى بلقبه السادس مع إنتر خلال 3 سنوات

Whats up

Telegram

تباهى سيموني إنزاغي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، بسلسلة إنجازاته مع “نيراتزوري” بعد قيادته رسميا للقب الدوري الإيطالي للمرة 20 بتاريخه، عقب الفوز في “ديربي الغضب” على الجار اللدود ميلان (1-2) في قمة الجولة الـ33.

واللقب هو السادس لإنزاغي مع إنتر خلال 3 سنوات، بواقع 2 في كأس إيطاليا و3 في السوبر، ولكنه لقب الدوري الأول في مسيرته كمدرب.

وسجل ثنائية إنتر فرانشيسكو أتشيربي (18) وماركوس تورام (49)، فيما أحرز فيكايو توموري هدف ميلان (80)، في المباراة التي شهدت 3 بطاقات حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع كانت من نصيب ثنائي ميلان ثيو هيرنانديز ودافيد كالابريا، كما طرد دينزل دومفريس من إنتر.  

وقال إنزاغي، الذي بدا متأثرا خلال تصريحاته، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سان سيرو: “أنظر للوراء وأرى 3 سنوات بـ6 بطولات، ونهائي دوري الأبطال. بالطبع هذا لم يكن ليتحقق دون إمكانات هؤلاء اللاعبين، الذين منحوني كل شيء داخل وخارج الملعب. كل فرد قام بدوره، وهكذا تأتي الألقاب”.

وتابع: “إنها ليلة رائعة. أهديها لعائلتي، أبنائي وزوجتي، ووالدي. هذا النجاح هو للجميع”.

واختتم إنزاغي: “الفوز على ميلان سيظل خالدا في الذاكرة. أريد أيضا الثناء على دور ميلان، الذي لم يكن بالمناسبة خصما سهلا. كان ندا قويا لنا على مدار هذه السنوات الثلاث، وسيظل كذلك”.

وواصل إنزاغي مشروعه الناجح مع إنتر منذ جلوسه على مقعد المدير الفني في أيار 2021، حيث أنه بالإضافة للتفوق المحلي، بلغ نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، وخسره بصعوبة بالغة بهدف يتيم أمام مانشستر سيتي الإنكليزي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram