ماجدة الرومي تحيي حفلاً ضخمًا في مصر في هذا الموعد

ماجدة الرومي تحيي حفلاً ضخمًا في مصر في هذا الموعد

Whats up

Telegram

 

بحضور أكثر من ألف مدعو، من المقرّر ان تُحيي الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، حفلاً فنياً، في العاصمة المصرية القاهرة وذلك يوم الخميس، الموافق في ٢٥ نيسان/ابريل الجاري، في “قصر عابدين”، من تنظيم إحدى شركات الإستثمار والتنمية المصرية، وبالتعاون مع شركة “بروموڤيچن” والشركة المتّحدة وبحضور كوكبة من الشخصيّات الفنية والإعلامية وروّاد الأعمال والرياضيين.

بهذه المناسبة، عبّرت “الرومي” عن سعادتها بالمشاركة في الحفل بحسب ما صرّحت لـ “الوطن المصرية” قائلة: “أنها تُلبي الدعوة بفرح كبير وسعادة لا توصف”.

وأكدت الماجدة أنها ليست بحاجة لأن تعبّر عن فرحتها في كل مرّة تزور فيها أرض مصر المباركة، التي فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقرّ”.

وتابعت “الرومي”: “مصر التي بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، فهي أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها بإستمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبّنا للحياة”.

كما عبّرت عن سعادتها بحفاوة الإستقبال المعهود من وطن الكرم والضيافة مصر.

في السياق نفسه، بدأت “الرومي” اجراء “البروفات” مع الفرقة الموسيقية التي ستكون بقيادة المايسترو نادر العباسي، إستعداداً للحفل الضخم الذي إستغرق التحضير له أكثر من ستّة أشهر، والذي يتميّز بعظمته من ناحية الديكور والإضاءة والإخراج والتنفيذ.

على صعيد الأعمال، طرحت الماجدة مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “بعدني بقلبك” من كلمات الشاعر إميل فهد، ألحان يحيى الحسن، توزيع داني الحلو. والكليب من اخراج شربل يوسف.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram