سيدة المسرح تشوّق جمهورها بألبومها الجديد .

سيدة المسرح تشوّق جمهورها بألبومها الجديد .

Whats up

Telegram

 

تفاعل عدد من الفنانين مع منشور كارول، حيث قدموا التهاني لها بمناسبة الألبوم الجديد وعبروا عن تمنياتهم لها بالنجاح والتوفيق، من بينهم نبيل خوري وإسلام زكي.

فيما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الألبوم المقبل، لاسيما أن كارول حرصت، طيلة الفترة الماضية، على الترويج له بطريقة مليئة بالإثارة، حيث كتبت متابعة: متحمسة لإصدار الألبوم كتير، أنت فنانة شغوفة ومبدعة. 

كما وجه أحد المتابعين سؤالاً للفنانة كارول حول موعد طرح الألبوم، لتُجيب عليه بالقول: قريبًا.

 

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت عن نيتها لإصدار ألبوم جديد بطريقة حماسية، إذ استعرضت الألبومات الغنائية التي أطلقتها منذ بداية مشوارها الفني، في العام 2002، حتى ألبومها الذي أصدرته العام 2023.

وكشفت كارول، مؤخرًا، أنها وصلت لمرحلة التحضيرات النهائية في الألبوم، حيث سجلت جميع الأغاني التي يضمها، ووعدتهم بوجود مفاجآت كثيرة تليق بتوقعاتهم.

وأعربت عن تقديرها لحماس الجمهور، الذي بات يوجه الأسئلة لها عن الألبوم وموعد طرحه بكثرة وبشكل متكرر، وسط أمنياتها أن يلاقي نجاحًا باهرًا ويليق بتوقعاتهم.

تُعد أغنية "بوسة" التي أصدرتها الفنانة كارول قبل عدة أشهر، أولى أغنيات ألبومها الجديد، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع هاني يعقوب، وألحان شريف بدر، فيما أشرفت على الكليب المخرجة بتول عرفة.

ووصفت كارول أغنيتها "بالمجنونة"، حيث ظهرت خلالها بشخصية مدبرة منزل، وحققت خلالها أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب".

أخبار ذات صلة

كارول سماحة تصف أغنيتها الجديدة بـ"المجنونة"

كارول سماح...

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram