باسم سمرة يتراجع عن إتهام نيللي كريم بالتوسّط لزوجها… فهل قبِلت اعتذاره؟

باسم سمرة يتراجع عن إتهام نيللي كريم بالتوسّط لزوجها… فهل قبِلت اعتذاره؟

Whats up

Telegram

 

إعتذر الممثل المصري، باسم سمرة، بشكل علني من الممثلة نيللي كريم، بعد مهاجمته لها في برنامج “رامز جاب  من الآخر”  وإتهامها بإستبعاده عن أحد الأعمال الفنيّة والتوسّط لزوجها لاعب الأسكواتش السابق هشام عاشور ليحلّ مكانه رغم أنه ليس ممثلاً.

إعتذار “سمرة” جاء خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج “كلام الناس”، حيث أوضح أنه لم يكن على علم بأن الحوار بينه وبين رامز جلال سيصوّر ويبث. وتابع:” اكتشفت إن منتج البرنامج يريد أن يتسبّب في مشاكل بين الناس” وأعتذر باسم  من نيللي على الهواء مباشرة وقال لها: “أنت أختي وحبيبتي وأنا أيضاً ما زلت أتعلّم التمثيل وأتعلم من نيللي كريم وأحمد السقا وطارق لطفي”.

وأكّد باسم سمرة أن تامر عاشور -زوج نيللي كريم- كان راقياً في ردّه ولفت أنه “زعلان” من رامز جلال الذي لم يخبره بأن الحوار يتمّ تصويره.

من جهتها، ردّت نيللي كريم على إعتذار “سمرة” بكل عفويّة، حيث نشرت عبر “إنستاستوري” على انستغرام  تصريح باسم سمرة وعلّقت:”حصل خير يا عبد المجيد، أنا أعرف أن قلبك أبيض، وخصوصاً أنه لم يكن بيننا غير كل الخير”.

 تجدر الإشارة ان باسم سمرة قدّم شخصية “عبد المجيد” في مسلسل “ذات” الذي شاركت في بطولته أيضًا نيللي كريم. وحقّق العمل نجاحاً كبيراً وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج خيري بشارة.

 

نذكر أن باسم سمرة شارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “العتاولة” الى جانب كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الاتربي، حنان يوسف وآخرون والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال. وانتاج صبّاح أخوان.

أما نيللي كريم فقدمت مسلسل “فراولة” تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي، شاركها في بطولته كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram