عدسات “الباباراتزي” ترصد الفيش مع زوجته.. وهذا ما كشفته!

عدسات “الباباراتزي” ترصد الفيش مع زوجته.. وهذا ما كشفته!

Whats up

Telegram

رصدت عدسات “الباباراتزي” الظهور الأول لنجم كرة القدم لبرازيلي داني ألفيش، نجم برشلونة السابق، مع زوجته جوانا سانز، والتي شهدت علاقتهما تدهورا، بعد دخوله السجن بتهمة الاغتصاب.

وأشارت مجلة “دييز مينوتوس” إن “ألفيش لم يرغب في الاختباء، وان جوانا قررت منحه فرصة ثانية. والآن، شوهد الزوجان معاً في شوارع برشلونة”.

ولفتت إلى أنهما بالإضافة للتجول في الشارع، ذهبا للتسوق وبعدها إلى مطعم فاخر وسط المدينة الكاتالونية، وكانا يبتسمان طوال الوقت.

وترددت انباء بعد دخول النجم البرازيلي الى السجن، تفيد أنه انفصل عن زوجته التي طلبت بدورها الطلاق، ولكن يبدو أن كلا منهما عاد للآخر، بحسب ما نشرته “دييز مينوتوس” على غلافها، حيث قالت، إن العلاقة تبدو بخير، إذ شوهد الزوجان يتنزهان معاً بسعادة في شوارع برشلونة.

ونوهت إلى أن ألفيش، ومنذ مغادرته السجن، عاد لنشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي، ومؤخراً شارك رسماً لابنته الصغيرة، بالإضافة إلى العديد من الرسائل التي تنفي أن تكون الكفالة التي تم دفعها لإطلاق سراحه، جاءت بمساعدة أطراف خارجية غيره.

كما ظهرت جوانا سانز في مقطع فيديو على مواقع التواصل للمرة الأولى منذ إطلاق سراح داني ألفيش من السجن ما يشير إلى حصول مصالحة بينهما.

وقالت سانز في الفيديو: “في الحقيقة، هناك أشخاص طيبون جداً، وأنا ممتنة جدًا لذلك، فهذا ما يجعلني أبقى على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنني لو لم أكن أخرج من هذا الموقف، فسأغلق حساباتي، أنا سعيدة، وممتنة، متحمسة، أعمل، وأتمتع براحة البال، سأستمر في العمل والمضي قدماً”.

وكان حكم على أسطورة نادي برشلونة السابق بالسجن 4 أعوام ونصف العام، في شباط الماضي، بتهمة اغتصاب شابة في حمام بملهى ليلي في مدينة برشلونة، ليلة رأس السنة، في 31 كانون الاول 2022، لكنه خرج نهاية شهر اذار 2024 من سجنه، نظير كفالة لحين انتهاء التحقيقات وجلسات المحاكمة المنعقدة كافة، بعدما استأنف ضد الحكم.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram