سعد لمجرد لجورج وسوف : "نحبك ابو وديع"

سعد لمجرد لجورج وسوف :

Whats up

Telegram

 

شارك الفنان سعد لمجرد متابعيه على “انستغرام” بصورة جمعته بالفنان جورج وسوف وذلك على هامش وجوده في لبنان لإحياء حفل فني بمناسبة عيد الفطر في ١٤ الجاري.

وفي التفاصيل، توجّه لمجرد برسالة شكر ومحبة الى “الوسوف”، معلقًا على الصورة بالقول: “أتمنى لسلطان الطرب وسلطان القلوب وملك التواضع، أبو وديع، طول العمر والسعادة الدائمة، لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيناها معًا. شكرًا لاستقبالك الدافئ ولروحك الطيبة التي تضيء حياة الآخرين. دامت حياتك مليئة بالنجاح والسعادة. نحبك يا أبو وديع”.

في السياق نفسه، عبّر سعد لمجرد في لقاء مع “اي تي بالعربي”على هامش حفله في بيروت عن سعادته بلقاء “وسوف” قبل الحفل  للمرّة الأولى وأشار أن “وسوف” طلب منه غناء أغنيته “حِلف القمر” وأُعجب بصوته كثيراً، لافتاً أن هذا شيء يشرّفه كثيرًا، موجّهاً الشكر الكبير لأبو وديع على الإستقبال المميّز.

كما عّبر “لمجرد” عن سعادته  بنجاح أولى أغنياته باللهجة اللبنانية “محتال الحب” التي لاقت اصداءً ايجابية لدى الشعب اللبناني والعربي، مضيفًا أنه يحضر حالياً لأكثر من عمل جديد، منها أغنية جديدة مع مغنية هندية (لم يتم إختيارها حتى اللحظة) والعمل سيكون شبيه  بـ “ستايل” أغنيته السابقة “قوللي متى”، إضافة الى أغنية مغربية ممزوجة باللغة الفرنسية، مع صديقه الفنان  Enesseوأغنية أخرى على طريقة الراب.

وعن مشروع الأبوة، نفى “لمجرد” الإشاعات التي انتشرت مؤخراً عن إستقباله لمولوده الأول، وعلّق ممازحًا “إدعولنا، لكن حاليًا ما في شي. البعض يقول انني رُزقت بطفلي الأول، لكن هذا غير صحيح”.

نذكر أن سعد لمجرد،  يتابع جولته الفنية العربية بمناسبة عيد الفطر، فبعد ان إلتقى جمهوره في لبنان ودبي، أحيا أمس الإثنين حفلاً فنياً  ناجحاً في القاهرة. وعبّر في فيديو عبر انستغرام عن حماسه وسعادته للغناء امام جمهوره وأحبابه في مصر.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram