هذا ما يجمع وائل ونوال في أميركا.. إليكم التفاصيل..

هذا ما يجمع وائل ونوال في أميركا.. إليكم التفاصيل..

Whats up

Telegram

 

تحت شعار “ليالي عربية”، تحيي الفنانة نوال الزغبي ومواطنها وزميلها الفنان وائل كفوري حفلاً فنيًا في لاس فيغاس الأميركية وتحديدًا في ٢٥ أيار/مايو القادم.

في هذا السياق، شوّق كل من النجمَين اللبنانيَين جمهورهما عبر صفحاتهما على انستغرام بشأن الحفل المنتظَر بعد أن نشرا الملصق الدعائي له، حيث علّق “كفوري”: “لا تفوّتوا حفل لاس فيغاس.. يوم ٢٥ مايو”، فيما وصفت نوال الزغبي الحفل بـ” الليلة التاريخية الموسيقة، التي لا تُنسى”. ودعت نوال جمهورها في أميركا لحضور الحفل الذي سيقام في “The Ventian Resort –las vegas”.

أما جمهور نوال ووائل فقد عبّرا عن سعادتهما الكبيرة بهذا الحفل الذي يجمع الثنائي اللبناني في بلاد الاغتراب هذا بالاضافة الى استذكار الجمهور لديو “مين حبيبي أنا” الذي قدّمه الفنانان وحظي بنجاح كبير، ولا زال الجمهور يطالب به عند اجتماع النجمَين بأي حفل غنائي.

نذكر أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنية “الوقت هدية”، من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين وصوّرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج دان حداد.

أما أحدث أعمال  نوال الزغبي الفنية أغنية “بحكي عنك ” من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram