ماغي بوغصن تكشف تفاصيل أولى تجاربها الإعلامية وتردّ على رضوى الشربيني

ماغي بوغصن تكشف تفاصيل أولى تجاربها الإعلامية وتردّ على رضوى الشربيني

Whats up

Telegram

 

لا تزال الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، تحصد نجاح وجماهيرية مسلسل “عَ أمل” الذي حصد المرتبة الأولى من حيث نسب المشاهدة في لبنان والعالم العربي ومحتلاً “التراند” طيلة فترة عرضه خلال شهر رمضان ٢٠٢٤.

في هذا السياق، تخوض ماغي بو غصن أولى تجاربها الإعلامية، التي وُلدت من رحم مسلسل “عَ أمل” من خلال “بودكاست” يحمل نفس اسم المسلسل تستضيف خلاله كوكبة من نجوم العمل في حوار عفوي وودّي عن كواليس العمل ومراحل تنفيذه و”السوشال ميديا” وأمور آخرى.

في الإطار نفسه،  أكدّت “بوغصن ” في لقاء مع ندى عقيقي لـ “إي تي بالعربي” انها لا تقدّم نفسها كإعلامية في بودكاست “عَ أمل”، كما انها لم تنسّق مسبقًا مع ضيوفها حول الاسئلة التي ستُطرح في ال”بودكاست” الذي سيعرض قريباً  بالتعاون مع إيغل فيلمز الشركة المنتجة للعمل.

كما أعلنت ماغي عبر صفحتها على “إكس” ان ال”بودكاست” هو عبارة عن حديث عادي بينها وبين نجوم العمل سيتكلمون خلاله عن أدوارهم وكواليس المسلسل ووسائل التواصل الإجتماعي، مشيرة  انها تشعر بالحماس لمشاهدة “البودكاست” كأي متابع.

على صعيد آخر، عبّرت “ماغي” عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الجماهيري الذي حصده “عَ أمل” وقالت: “مبروك لنا جميعاً من الكبير للصغير نجاح المسلسل”. مضيفة: “قلبي يكبر بهذا النجاح الكبير الذي حقّقه العمل في الوطن العربي أشعر بالفخر والسعادة ومبروك للجميع “.

وأكدت ماغي أن صنّاع المسلسل مستمرين بالضغط حتى إقرار قانون تجريم العنف ضد المرأة وتطبيقه على أرض الواقع في لبنان وهي متفائلة جدًا بهذا الخصوص “إنشاء الله  سيُطبّق القانون وسيحاسب الجاني والمفتري”.

 وردّاً على سؤال هل هناك أشخاصاً أو نساء  لجؤوا إليها بمجرد انّها قدمت دور “يسار” في المسلسل، لفتت ماغي ان الكثير من النساء توجّهن اليها والى الكاتبة ندين جابر، حتى الى الممثل عمّار شلق الذي لعب دور “سيف” الذي وصفته “بالمبدع”. كاشفة انهم تلقوا رسائل عديدة من فتيات يتحدّثن عن أن قصة “سهاد” تمثّلهن.

وأكّدت ماغي انها لم تتفاجأ من كميّة الرسائل التي تلقّتها لأنها تعرف أن هذه القضايا موجودة بكثرة ولا يتجرأ أحد على التحدّث بها. لكن ما تستغربه ان بعض الأشخاص تساءلوا “معقول في هيك شي؟”. ربما عائلاتهم لم تواجه هذه الحالات والحمدالله ولكن الظلم موجود  في الحياة وجرائم الشرف والضرب والتعنيف كثيرة.

وعن الاشادات التي تلّقتها من نجوم لبنان بالعمل وبفكرته وبالممثلين المشاركين فيه، أكّدت ماغي ان الكثير من النجوم باركوا لها  على صفحات السوشال ميديا  بشكل علني وآخرون بشكل خاص.

وردًا على سؤال لماذا لم يكن رأي البعض علنيًا في المسلسل؟ أكدت “بوغصن” أنها لا تعرف السبب فهناك اشخاصاً يعبّرون عن محبتهم بشكل كبير على الخاص، “يمكن بالصدفة” أو بحكم الصداقة وهناك العديد من الاشخاص لا يحبّذون اعلان موقفهم في العلن وهناك آخرون ربما لديهم تحفّظات معيّنة.

وحول الاشادة التي تلقتها من الإعلامية المصرية رضوى الشربيني حول المسلسل، أكّدت ماغي ان رضوى متصالحة مع نفسها وهي تتابعها ومعجبة بشخصيّتها وجمالها وشكرتها على إشادتها بالعمل بكل رقيّ ومحبة. وتابعت قائلة: “لكن أعيد وأكرر يسار لا تشبه رضوى الشربيني لأن يسار متطرّفة جداً  للمرأة، حتى وصلت  الى مرحلة الإساءة لشخصية نبال التي قدّمها الممثل مهيار خضّور وأساءت تقدير ظروف زوجته وهذا ما ظهر في أخر حلقة  من العمل”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وحول من شبّه شخصية المذيعة “تينا” (رنين مطر) بشخصية الإعلامية المصرية ياسمين عز، لفتت “ماغي”: “أن التشبيهات كثيرة وتطال جميع الأعمال لكن الشخصيات مختلفة” .

من ناحيتها أكّدت كاتبة المسلسل ندين جابر خلال اللقاء أن المسلسل حمل رسالة وقضية لذلك كان  لديها إيمان كبير انه سينجح بهذا الشكل الكبير.

الجدير ذكره أن مسلسل “عَ أمل” كتابة ندين جابر واخراج رامي حنا ومن بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين.  ومن انتاج “إيغل فيلمز”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram