النجمة الماسية لـ ماغي بو غصن: كسبت الرهان كالعادة

النجمة الماسية لـ ماغي بو غصن: كسبت الرهان كالعادة

Whats up

Telegram

 

أكّدت النجمة الذهبية الفنانة نوال الزغبي ان الممثلة ماغي بو غصن كسبت الرهان هذا العام، بعد النجاح الكبير الذي حظي به مسلسل “عَ امل” من انتاج ايغل فيلمز.

في هذا السياق، كتبت “الزغبي” عبر صفحتها على “إكس”: “الآن إستطعت ان أتابع مسلسل حبيبة قلبي “عَ أمل” أريد ان أقول يا يسار كسبت الرهان كالعادة.. الف مبروك يا قمر”.

من جهتها ردّت ماغي على تغريدة نوال وكتبت “حبيبة قلبي القمر.. الله يبارك بك يا رب.. دائمًا أحب ان اعرف رأيك ويعني لي الكثير… بانتظارك على العيد”.

نذكر أيضاً ان ماغي بو غصن وجّهت عبر انستغرام رسالة محبة للكاتبة ندين جابر، حيث نشرت صورة تجمعها بها وبدأت بالعبارة التي تستخدمها يسار في برنامجها بالمسلسل وقالت: “مسا الخير يا وج الخير.. ايه انت.. انت يا ندين جابر.. انت التي أبدعتِ.. بوناسيرا شكراً على الأمانة والصدق والاحساس والشغف.. شكراً لأنك لا تشبهين أحدأ، مبروك لك ولنا جميعاً لأنّك كاتبة من ذهب تستحق كل هذا النجاح الكبير.. أحبك صديقتي وشريكتي”.

من جهتها ردّت “ندين” على منشور ماغي بالقول: “ع أمل لم يكن مجرد عمل؛ كان تحدياً  لنا نحن الإثنتين، تحدّيتك وتحديتيني (لنطلّع أحسن ما عنا) شكراً على تقديرك وحُبك، شكراً انك كنت أمينة على كل كلمة وكل احساس وكل نفس ووجع ودمعة لنحمل معاً رسالة وليس مسلسل”.

كما وجهّت ماغي بو غصن عبر انستغرام  رسالة شكر وتقدير لمخرج المسلسل رامي حنّا. وأكدت انها إستمتعت بالوقوف امام كاميرته، مشدّدة على حسّه الإخراجي العالي وحرصه وإهتمامه بأن يقدّم جميع نجوم العمل بصورة مختلفة، مضيفة: “كنا جميعًا بأيادي أمينة، شكراً على المتعة وعلى الإهتمام بكل تفصيل، حب كبير وألف مبروك نجاحك ونجاحنا”.

نذكر ان نوال الزغبي ستطل على جمهورها اول أيام عيد الفطر المبارك في حلقة خاصة مع الإعلامي نيشان ستعرض على تلفزيون الجديد تتحدّث فيها عن محطات حياتها الفنية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram