لفتة تكريميّة جميلة للراحل فادي ابراهيم بمسلسل “2024”

لفتة تكريميّة جميلة للراحل فادي ابراهيم بمسلسل “2024”

Whats up

Telegram

 

في الحلقة ما قبل الأخيرة من مسلسل “٢٠٢٤”، وجّه صنّاع العمل تحيّة إلى روح الفنان اللبناني الراحل فادي ابراهيم، حيث حظيت هذه اللفتة الجميلة من قبل شركة الإنتاج على الثناء من مشاهدي العمل. شاهدوا الفيديو

في التفاصيل، تضمّنت الحلقة لقطات قديمة للراحل الذي شارك في الموسم الاول من “٢٠٢٠” بشخصيّة الحوت، فظهرت رسمية (كارمن لبّس) التي جمعتها معه قصّة حب، وهي تمسك بصور قديمة له، معبّرة عن اشتياقها له بطريقة مؤثرة جدًا قبل ان يردها اتصال منه من داخل السجن حيث اخبرها الحوت انه مهدّد بالقتل ان لم تتعاون رسمية مع هرم وتحضر له ميرا.

تحدّثت رسمية الى صورة فادي ابراهيم ووجهت له تحية اشتياق وتقدير مبطّنة ظاهرها الحوت ولكن عنت من خلالها الراحل فادي ابراهيم.

وتستمر كارمن لبس باجادة لعب دورها في المسلسل حيث تلقت الثناء والتقدير من قبل جمهور المسلسل. رأي خاص- كارمن لبّس الحصان الفائز في كل سباق رمضاني

مسلسل “٢٠٢٤” من كتابة بلال شحادات، اخراج فيليب أسمر وانتاج صبّاح إخوان ومن بطولة نادين نجيم، محمد الاحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبّس التي نشرت مقطع الفيديو عبر صفحتها على انستغرام وكتبت: “هذا المشهد تمّ تنفيذه لروحك يا شيخ الشباب. اشتقت لك فادي ابراهيم.”.

وكان الممثل القدير فادي ابراهيم قد غادر عالمنا عن عمر ناهز ٦٧ عامًا في شباط/فبراير الفائت بعد أشهر من المعاناة حيث كان يرقد في المستشفى بعد بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي ومرض السكري وتمّ وضعه بالعناية المركزة في الأيام الأخيرة من عمره بعد تفاقم أزمته الصحيّة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram