سان جرمان يدبر مكيدة لريال مدريد.. فينيسيوس مقابل مبابي

سان جرمان يدبر مكيدة لريال مدريد.. فينيسيوس مقابل مبابي

Whats up

Telegram

فجرت صحيفة “مونتو ديبورتيفو” الكتالونية، مفاجأة مدوية، بتأكيدها أن نادي باريس سان جرمان مستعد لدفع مبلغ ضخم، بهدف التعاقد مع فينيسيوس جونيور، قد يجعل بحال إتمام الصفقة من المهاجم البرازيلي، ثاني أغلى لاعب بتاريخ كرة القدم، بعد مواطنه نيمار.

ومع اقتراب ريال مدريد من خطف جوهرة تاج باريس سان جرمان، النجم الفرنسي كيليان مبابي، فإن فريق العاصمة الفرنسية يتطلع إلى التعويض بصفقة موازية لا تقل عنها، والملفت أنه اختارها من النادي الملكي تحديداً.

وذكرت الصحيفة الكتالونية، أن النادي الفرنسي الممول قطرياً، رصد 200 مليون يورو، لاستقدام فينيسيوس إلى حديقة الأمراء، وبحال موافقة النادي الملكي على بيع لاعبه بهذا المبلغ، سيكون النجم البرازيلي بذلك ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد مواطنه نيمار الذي انتقل من برشلونة الى باريس سان جرمان بـ222 مليون يورو.

الا أن فينيسيوس (23 عاماً) الجوهرة السوداء للعصر الكروي الحالي، ليس هدفاً لباريس سان جرمان بمفرده، بل هناك اهتمام أيضاً من ليفربول وتشلسي بضم النجم البرازيلي، الذي يصنف كأحد أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة.

وخاض فينيسيوس 22 مباراة فقط هذا الموسم، بعدما غاب عن العديد من المباريات بسبب عدة إصابات، ليسجل خلالها 18 هدفا، فيما صنع 8 مثلها.

ورغم كل هذا الضجيج حول فينيسيوس، الا أن الثابت أن ريال مدريد لا يخطط للتخلي عن جناحه الأيسر، والذي يعد ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram