بين “الملك” و”الملكة” غرام وغزل.. كيف سينتهي .

بين “الملك” و”الملكة” غرام وغزل.. كيف سينتهي .

Whats up

Telegram

 

اتّخذت الممثلة نادين نسيب نجيم من حسابها الخاص عبر تطبيق “انستغرام” منبرًا لتوجّه الشكر لكل المشاهدين الذين يتابعون مسلسل “٢٠٢٤” بعد الأصداء الايجابية التي تلقّتها عقب انطلاق العمل في النصف الثاني من الشهر الكريم، متمنّية لهم مشاهدة ممتعة، ووعدتهم باحداث تصاعديّة مشوّقة وقوية جدًا.

وأكّدت نادين في رسالتها المصوّرة ان الكلام الجميل الذي وصل إليها أنساها تعبها خاصة أن التصوير تمّ بظروف قاسية وسط برد قارس.

وهنأت نادين فريق العمل بأكمله على النجاح والانطلاقة القوية للمسلسل. كما باركت لزميلها وشريكها محمد الأحمد ووصفته بالبطل الجميل “ملك الاخلاق”، مؤكّدة أن محمد الأحمد يمتلك طيبة قلب جميلة جدًا وهو محترف بالتمثيل.

واعربت نادين عن سعادتها بالعمل معه، مثنية على هذه الثنائية التي جمعتها معه.

وشدّدت نادين أنهم راهنوا على جزءٍ ثانٍ والحمدالله انطلق الجزء الجديد بقوة وتميّز خاصة أن ليس من السهل ان يقدّموا اجزاءً ويحافظون على نفس النجاح وأكثر.

كما شكرت نادين الصحافة وتمنّت مشاهدة ممتعة للجميع.

خصّت نادين أيضاً المخرج فيليب اسمر بتعليق وصفته بـ “الكابتن والمايسترو” الذي عمل من كل قلبه واشرف على أدق التفاصيل مؤكّدة أن العمل معه متعة.

كما خصّت بالشكر شركة الصبّاح والمنتجة لمى الصبّاح ورفيق علي أحمد وكارمن لبس وطوني عيسى والطفلة تالين ابو رجيلي التي اكّدت لها ان مستقبلها سيكون واعداً.

من جانبه، اعاد محمد الأحمد نشر الفيديو عبر حسابه وعلّق على كلام نادين نجيم قائلاً: “حبيبة القلب. الملكة والنجمة والشريكة الرائعة (ما في احلا منك كلامك بكبّر القلب)”.

إذًا فقد اعلنتها نادين نسيب نجيم اليوم وعلى الاملأ، فمع قضيتها الجديدة ٢٠٢٤ تكاد تكون من القلائل الذي نجحوا في تجسيد كل الأدوار بمختلفها .

فمع ٢٠٢٤ ادرجت نادين نسيب نجيم إسمها على قائمة الإحتراف حيث تصعب المنافسة هناك.هي القادرة على التلوين والتشكيل بقدرة ساحرة. هي الجميلة، القوية، الذكية والقادرة على إقناعك بشكل سحري.

ليس بالجديد على نادين هذا النجاح والتألّق الذي نالته من خلال ٢٠٢٤، فهي تكاد تعيش النجاح نفسه في كل وقت تطل فيه على جمهورها العربي ولكن المختلف هذه السنة هو أداؤها و قدرتها على لعب “الأكشن” والحركة بشكل مبهر.

تعرف نادين نجيم جيداَ مكامن قوّتها فتجيّرها لأعمالها فتحلّق بعيداً فاردة جناحَي ابداعها وتتحدى نفسها في كل انجاز جديد، هي العالمة باحتدام المنافسة ليس فقط على لقب نجمة لبنان الاولى بل على لقب نجمة الدراما العربية.

المسلسل بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبّس، طوني عيسى، وسام صليبا، يوسف حداد وآخرين. كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram