ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان في سهرة رمضانية... مفاجأة قريباً؟

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان في سهرة رمضانية... مفاجأة قريباً؟

Whats up

Telegram

من جديد، عاد اسم النجمين المصريين #أحمد العوضي و#ياسمين عبدالعزيز، لتصدّر الترند، بعدما اجتمعا معاً في إحدى السهرات الرمضانية، أمس الأول، لتكون المرة الأولى التي يظهران فيها في مكان واحد أمام الجمهور، ما أثار حالة من الجدل حول إمكانية عودتهما مرة تانية، بعدما انفصلا في كانون الثاني الماضي.
 
رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صوراً وفيديوات ظهرت فيها ياسمين، وهي تلتقط صوراً تذكارية مع معجبيها، بينما لم تظهر مع العوضي، في أي لقطة تجمع بينهما، ورغم ذلك فإنّ الجمهور تكهّن بأنّهما يتبادلان النظرات بصورة غير مباشرة، ومن بين التعليقات التي انتشرت حولهما: "العوضي كأنه يبحث بعينيه عن ياسمين... لماذا رغم حبهما الواضح عليهما لا يرغبان في العودة؟"، فيما قال آخر: "نظرات عينيهما تفضح محبتهما... من أكثر الثنائيات التي نتمنى عودتهما".
 
من بين المفاجآت، التي كشفت عنها ياسمين، خلال تصريحات صحافية على هامش الحفل، هو عودتها للجمهور في الموسم الرمضاني المقبل 2025، في عمل درامي جديد ينتمي الى نوعية الأعمال ال#رومنسية، التي غابت عنها في السنوات الماضية، موضحةً أنّها انتهت بالفعل من إجراءات التعاقد عليه بشكل رسمي، ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيله للجمهور عقب انتهاء موسم رمضان الحالي.
 
ياسمين، كانت قد كشفت عن أسباب ابتعادها عن المنافسة الدرامية التي يشهدها شهر رمضان الحالي، منها عدم وجود السيناريو الجيد، فضلاً عن رغبتها في العودة إلى السينما التي غابت عنها خمس سنوات، وسوف تكشف عن تفاصيله أيضاً في الفترة المقبلة.
 
أما العوضي، فيعيش هذا الموسم الرمضاني، حالة جديدة من النجاح الفني، من خلال مسلسله "حق عرب" الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية، ويجسّد من خلاله شخصية البطل الشعبي الذي يتسّم بصفات أهل الحارة المصرية، ويخوض العديد من الصراعات مع من حوله.
 
ويشار إلى أنّ العوضي وياسمين، أعلنا انفصالهما منتصف شهر كانون الثاني الماضي، ما شكّل صدمة كبيرة للجمهور، حيث لم تظهر عليهما بودار الخلافات، ورغم هذا الانفصال إلا أنها حرصت على زيارته في المستشفى، في شهر شباط الماضي، بعدما تعرّض لأزمة صحيّة أثناء كواليس تصوير "حق عرب".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram