جمهور ملكة المسرح يطالبها بأغنية جديدة .. وماذا عن الهند .. إليكم التفاصيل..

جمهور ملكة المسرح يطالبها بأغنية جديدة .. وماذا عن الهند .. إليكم التفاصيل..

Whats up

Telegram

 

خطفت النجمة اللبنانية ميريام فارس أنظار الجمهور والمتابعين خلال مشاركتها في حفل إطلاق المجموعة الرمضانية لأحد الماركات العالمية في دبي وذلك بعد أدائها الرقصة الهندية بطريقة عفوية مميزة.

صفحة “lofficielindia”  على انستغرام أشادت بأداء “ميريام” المحترف للرقصة الهندية وشاركت مقطع فيديو ظهرت فيه “فارس” وهي تتعلّم حركات الرقص الهندي وتؤدّيها بإحتراف لافت وعلّقت: “حقّقت أغاني ملكة المسرح ميريام  فارس مثل “توكا توكا” و”قومي” شهرة كبيرة وحصدت أكثر من ١٠ مليار مشاهدة على “تيك توك”  في الآونة الأخيرة. وقد شوهدت ميريام فارس وهي تتعلّم حركات الرقص الهندي في احدى المناسبات في رمضان ٢٠٢٤، فهل تتحضّر لإصدار أغنية هندية جديدة؟ الإثارة كبيرة بإنتظار العمل القادم”.

من جهتها، نشرت صفحة ميريام فارس الرسمية على تطبيق “انستغرام” مقتطفاً مِنْ ما ورد في المجلة وجاء فيه “أن اصداء الرقصة الهندية العفويّة التي أدّتها ميريام فارس في دبي  وصلت الى جمهورها الهندي الذي إنبهر بخطواتها الراقصة وبدأ بمطالبتها بأغنية خاصة هندية مع تحدي رقص خاص بالأغنية”.

وتشتهر ميريام فارس في تقديم رقصة أو موسيقى جديدة تختارها من ثقافة معينة لتعرّف الجمهور على ثقافات مختلفة من حول العالم.

نذكر أن ميريام فارس تستعد  للإحتفال بعيد الفطر السعيد مع جمهورها بحفل ضخم ستحييه في ليماسول – قبرص في ١٣ نيسان/ابريل القادم.

على صعيد الأغنيات، حقّقت ميريام نجاحًا كبيرًا بأغنية “هذا الحلو” وذلك بعدما تخطّت حاجز الـ ٣٠٠ مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على منصة يوتيوب.

الأغنية هي فكرة ميريام نفسها، وهي من كلمات والحان يوسف العماني توزيع ميكس وماسترينج حسام الدين وانتاج شركة ميريام موزيك.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram