هذا ما فعله عادل امام في منزل عائلته ..

هذا ما فعله عادل امام في منزل عائلته ..

Whats up

Telegram

عادل امام

يعد الزعيم عادل إمام من أكثر نجوم الفن الذين يحرصون عـلـي إخفاء حياتهم الشخصية وإبعادها عن الساحة الفنية ويفرض حالة من الســـــريـــة عـلي حيــاته ويسير نجليه عـلـي خطاه.
ولد عادل إمام في قرية شها التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية وعاش والده في القرية مع عائلته البخريني وعمل بمصلحة الـســجون بوزارة الداخليه المصرية.
انتقل عادل إمام من القرية للدراسة في القاهرة وقلت زياراته لها لانشغاله في كلية الزراعة ثم العمل بالفن.
لا تتذكر الأجيال الحالية التي تعيش في القرية تلك الفترة التي كان يقيم فيها هناك فقد تركها مبكرا. أما كبار وشيوخ القرية فيقولون إنه كان يتمتع بخفة ډم وموهبة ربانية تجعله يضفي جوا من المرح والضحك عـلـي من حوله.


هــدم المنزل الذي كانت تقيم فيه عائلة الزعيم وتم بناؤه من جديد. وزع عـلـي أبناء العمومة ومنهم الحاج محمود البخريني نجل ابن عم عادل إمام الذي يسكن فيه مع أولاده
وبعد الشهرة اعتاد عادل إمام العيش في حــيـاة أسرية وسط أبنائه وأحفاده ودائما ما يؤكد شقيقه عصام إمام والمقربين منه أنه يقضي أوقاتا سعيدة في ظل تجـمـع عائلته.
يــعــيش الفنان عادل إمام في فيلته الخـاصة بمنطقة المنصورية التابعة لمنطقة كرداسة وهي التي يقيم بها عدد من الفنانين والشخصيات الهامة وتبلغ مساحة المنزل 100 فدان وتحاط بسور كبير بداخله حديقة كبيرة تمتلئ بأشجار النخيل لفرض نوع من الخصوصية للمنزل.
كما تشتمل الفيلا حـمام سباحة كبير ويتمز المنزل بالطابع الكلاسيكي العصري وذلك يظهر في كل أرجاء المنزل كما توضح الصور.
حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة في المجالس وقاعات الضيوف والممرات وفيها يكون عنصر اخټيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز عـلـي الجودة والمتانة.
وكذلك الأسقف المعلقة والأرضيات والستائر والاكسسوارات المكملة للديكور وقـطع الأثاث الفخمة والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني.
هذا ويضم المنزل قـ، ،ـطع من الأثاث الفخمة والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ
وكثيرا ما يستضيف القصر مناسبات خاصة بالزعيم وأفراد.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram